هند صبري تنشر صورة شقيقها من أم أخرى لأول مرة.. هل يشبهها؟

شاركت الفنانة التونسية هند صبري جمهورها لحظات قضائها أجازة مع عائلتها في تونس، ونشرت عدة صور لها مع أصدقائها وزوجها وأخيراً كشفت عن أول صورة لشقيقها من أم أخرى، وقدمته لجمهورها لأول مرة وحظيت الصورة بتفاعل كبير بين جمهورها.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

هند صبري تكشف عن شقيقها من أم أخرى

كشفت الفنانة هند صبري عن شقيقها من أم أخرى ونشرت أول صورة له معها على صفحتها بموقع "انستقرام"، وعبرت عن حبها الكبير لأخيها، ولاقت الصورة اعجاب متابعيها خاصة انها من المرات القليلة التي تكشف فيها هند صبري عن أفراد أسرتها، ولأول مرة تظهر أخيها، والذي أخذ بعض ملامحها، وكذلك شبهه الجمهور بزوجها بسبب تشابههم شكل ذقنهم ولون الشعر الأبيض.

 

A post shared by Gavy Gosal (@gavygo) on

وتقضي الفنانة هند صبري إجازتها وسط عائلتها في تونس بعد انتهائها من كاقة ارتباطاتها الفنية في الفترة الأخيرة وآخرها مسلسل "حلاوة الدنيا" والذي حقق نجاح كبير في رمضان وشاركت فيه مع مواطنها الفنان ظافر العابدين.

هند صبري تعمل مع محمد رمضان لأول مرة

وانتهت الفنانة هند صبري من تصوير مشاهدها في فيلم "الكنز" مع محمد رمضان، والذي تعمل معه لأول مرة في الفيلم الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل محمد سعد وروبي وسوسن بدر واحمد رزق وغيرهم، ومن إخراج شريف عرفة، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.