بالصور: آخرهن العروس جنات ..فنانات مغربيات ارتبطن بمشاهير

فاجأت الفنانة المغربية جنات الجميع باعلانها قبل يومين عن عقد قرانها من محام مصري شهير ويدعى محمد عثمان نعمان حيث أقامت حفل خطوبتها في منزل عائلتها بالمغرب  وسط الطقوس والتقاليد المغربية السائدة هناك.

جنات لم تكن الفنانة المغربية الوحيدة التي ارتبطت بمشاهير ذاع صيتهم  في الوطن العربي، انما سبقتها عددا منهن واليكم ابرزهم:

جنات تحتفل بعقد قرانها

على الطريقة المغربية، احتفلت الفنانة جنات بعقد قرانها على المحامي المصري محمد عثمان نعمان، وهو محام شهير في مصر وأحد القانونيين المتخصصين في القانون الجنائي والمحامي الخاص لعدد من المشاهير في عالم الفن والسياسة.

 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

وشاركت جنات جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بأجواء من حفلها المميزة حيث تألقت بالقفطان المغربي وسط حضور اقتصر على أقارب العروسين واصدقائهم.

زواج ايمان الباني ومراد يلدريم

وخطفت الممثلة المغربية ايمان الباني، ملكة جمال المغرب السابقة قلب النجم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" في عالمنا العربي، وتزوج الثنائي نهاية العام الماضي في حفلين زفاف: الاول اقيم في مدينة اسطنبول التركية ووصف بالاسطوري، وحضره نخبة من النجوم الأتراك، اما الحفل الثاني فأقيم في المغرب وفقا لطقوس البلد هناك.

زفاف ايمان الباني

زواج دنيا بطمة ومحمد الترك

وتنضم للقائمة الفنانة المغربية دنيا بطمة التي فاجأت الجميع قبل سنوات ماضية بزواجها من مدير اعمالها المنتج البحريني محمد الترك،  ووالد الفنانة حلا الترك، واحتفل الثنائي بزفافهما على الطريقة المغربية.

دنيا بطمة

زواج بسمة بوسيل وتامر حسني

نجمة ستار اكاديمي بسمة بوسيل نجحت كذلك في اخراج النجم المصري تامر حسني من عزوبيته حيث تزوجها بعد وقت قصير من نشوء علاقة غرامية بينهما، ولديهما اليوم طفلتين.

بسمة بوسيل