أول ظهور لنادين الراسي بعد الحديث عن تعرضها لإطلاق نار

حالة من الخوف والقلق انتابت جمهور الفنانة نادين الراسي وذلك بعد تداول أخبار مساء أمس تفيد بمقتلها وسط بيروت برصاص مجهولين، وهو ما جعل الكثيرين من أصدقاء نادين الراسي وأقاربها يتواصلون معها لمعرفة مدى حقيقة الأمر ليكتشفوا أن كل ما يتردد حول تعرضها لإطلاق نار ما هو إلا شائعة سخيفة.

تفاصيل شائعة مقتل نادين الراسي

وبدأت شائعة مقتل نادين الراسي فى الانتشار على السوشيال ميديا، بعد نشرها فى إحدى المواقع الإلكترونية حيث تسبب هذا الخبر فى إحداث بلبلة وتوتر لدى جمهور نادين الراسي وأصدقائها الذين بادروا بالاتصال بها لمعرفة حقيقة الأمر لتؤكد لهم أنها بصحة جيدة ولا صحة لكل ما يتردد حول مقتلها.

 

نادين الراسي تنفى مقتلها بفيديو مصور

واضطرت الفنانة نادين الراسي بعد انتشار شائعة مقتلها بكثافة على جميع المواقع الإلكترونية ببث فيديو مصور لها نفت من خلاله كل هذه الأخبار مؤكدة أنها بصحة جيدة مطالبة الجميع بالتدقيق قبل نشر أى معلومة حتى لا تؤثر بالسلب على أصحابها كما حدث معها وتسببت  فى فزع كل محبيها.

نادين الراسي تحتفل مع أصدقائها 

وقامت نادين الراسي بنشر صور جديدة قامت بالتقاطها بصحبة أصدقائها خلال حضورها إحدى المناسابات الخاصة مؤخرا، وذلك تأكيدا على نفى الشائعة التى طالتها مؤخرا وللتواصل مع جمهورها بشكل مباشر حتى لا تتعرض لأى شائعة أخرى.