وفاة الممثل السعودي سعد الصالح

انتقل لرحمة الله الفنان السعودي سعد عبد الله الصالح مساء أمس الأحد 23 -7 - 2017 في الرياض ، وتؤدى صلاة الميت عليه اليوم الإثنين في جامع الأمير فهد بن محمد آل سعود على طريق الحائر، وسيوارى جثمانه الثرى بمقبرة المنصورية. وتستقبل أسرة الفقيد المعزين في منزل والده الكائن بحي الشفا.

وفاة الممثل السعودي سعد الصالح

وقد توفي الممثل الكوميدي السعودي سعد الصالح بعد صراع طويل مع مرض عضال ، لينعيه مجموعة من الفنانين السعوديون و جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي ، في الوسم الذي أطلق له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت الوسم #سعد_الصالح و وفاة_سعد_الصالح ليغرد الجميع بصوره وأعماله الفنية التي شارك فيها الممثل الراحل خلال مسيرته الفنية.

ونعى الفنان السعودي المعروف، فايز المالكي، زميله الصالح قائلًا “انتقل إلى رحمة الله أخونا وحبيبنا سعد الصالح، أسأل الله له الجنة ، وعزاؤنا لمحبيه وأهله وعظم الله أجركم وأحسن عزاءكم”.

وكتب الفنان محمد القس في تغريدته على حسابه بتويتر "رحمك الله يا طيب القلب .. و نقي الإبتسامة .. يا صافي الروح .. أسكن الله روحك الجنة".

إلى جوار الله ... الفنان سعد الصالح

أما تغريدة خالد عبدالعزيز ممثل ومقدم برنامج أنا أبخص فكانت "#سعد_الصالح رحمة الله عليك واسكنك فسيح جناته".

وقال حامد الضبعان  " رحم الله الممثل #سعد_الصالح واسكنه الفردوس ، شاركني في مسلسل صباح الليل ٣ ،، نعم الرجل خُلقاً وأدباً وبساطة وطهارة قلب ".

وشارك الفنان سعد الصالح في العديد من الأعمال التلفزيونية منها المسلسل الشهير "طاش ما طاش" و مسلسل "سوق المعازيب" ومسلسل "شيكات" كما شارك في عدة أعمال مسرحية من بينها مسرحية “شنترة بن عداد” ومسرحية “صح لسانك”.