شاهدوا أول صور لمي عز الدين بعد عملية تصغير الأنف.. هل أصبحت أجمل ولماذا اعتذرت لوالدتها؟

فاجأت الفنانة مي عز الدين جمهورها بنشر صورة لها بعد إجرائها عملية تجميل لأنفها، وقامت بتصغير حجمه وهي العملية التي كانت تتمنى إجرائها منذ زمن ولكنها تراجعت بسبب رفض والدتها، ووجهت الشكر الى الطبيب الذي أجرى لها العملية على "انستقرام".. فهل أصبحت أجمل؟

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

مي عز الدين تجري عملية تجميل لأنفها

نشرت الفنانة مي عز الدين أول صورة لها بعد إجرائها لعملية تجميل في أنفها وهي الخطوة المفاجئة التي قامت بها لتصغير حجم أنفها، والذي غير من ملامحها خاصة بعد اعتياد الجمهور على ملامحها قبل تغيير حجم أنفها، وعلقت مي عز الدين على الصورة قائلة:" عملت العملية "تجميل الأنف" شكر خاص للدكتور لانه بجد شاطر، والاعتذار واجب للوالدة عشان صحيت من النوم لقتني عملتها".

مي عز الدين

وقدمت مي عز الدين اعتذاراً لوالدتها بسبب إجرائها العملية بدون علمها لانها كانت ترفض تغيير حجم انفها وأجرائها عملية تجميل وهو الأمر الذي أخرها عن القيام بهذه الخطوة منذ سنوات خوفاً من غضب والدتها.

مي عز الدين تحقق أمنيتها وتغلق التعليقات في وجه الجمهور

وصرحت مي عز الدين في أكثر من مناسبة برغبتها في تعديل حجم أنفها لانها لا تحبه ويضايقها كثيراً أمام الكاميرا وفي الصور، رغم ان أصدقائها ووالدتها يرون عكس ذلك ويرفضون عمليات التجميل، إلا انها تمنت ان تفعلها وفاجئت الجميع بتصغير انفها بعد ظهورها على الساحة منذ 15 عام.

وأغلقت مي عز الدين خاصية التعليقات للجمهور على الصورة في "انستقرام" تجنياً للتعليقات المسيئة أو الانتقادات والسخرية الحادة التي قد تتلقاها بسبب تغيير حجم أنفها، وكذلك خوفاً من غضب معجبيها والذين طالبوها بعدم اللجوء لعمليات التجميل، فهل أصبحت مي عز الدين أكثر جمالاً بعد تصغير أنفها؟