دنيا بطمة تشتم مجددا حلا الترك ..والاخيرة تعيش أجمل اوقاتها

عداوة الفنانة المغربية دنيا بطمة لابنة زوجها المنتج البحريني محمد الترك تتواصل من خلال رسائل لا تخلو من الشتيمة حيث اعتبرت دنيا بطمة ان نجلة زوجها الفنانة البحرينية حلا الترك هي عاقة لوالدها وان تربيته لها طوال السنوات الماضية جاءت "تربية عالفاضي".

دنيا بطمة تهاجم حلا الترك

ونشرت الفنانة المغربية دنيا على حسابها على سناب شات صورة برفقة طفلتها غزل وعلّقت قائلة: "يما بنتي حبيبتي الله يحفظها لنا يا رب تكونين بارة ومن الذرية الصالحة" مضيفة "مستأنسة انه تتربين في الهدوء بدون ازعاج وعلى ايدنا انا وابوكي بس مو مليون تربية عالفاضي مثل بغيرج" لتختم عبارتها بقولها "واضحة".

حلا الترك

من جهته، اعتبر الجمهور ان كلام دنيا بطمة قصدت به حلا الترك ووالدتها منى السابر حيث اهانت حلا الترك بوصفها لها انها "بدون تربية" وذلك بعدما تبرأت الاخيرة من والدها وزوجته المغربية وفضحت الكثير من تصرفاتهما معها.

حلا الترك تستمتع مع صديقاتها

من ناحية ثانية، بدا ان حلا الترك غير مبالية بكل حقد زوجة والدها ضدها، فهي ما تزال تستمتع باجازتها برفقة والدتها وشقيقها وجدتهم مها الترك في الاردن، وظهرت مؤخرا بصورة لها مع صديقاتها بدت فيها بغاية السعادة.

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

وعلقت والدتها منى السابر على الصورة قائلة :"بنتي حلى مبسوطة مع صحباتها الله يديم فرحتها ورح تكون الأيام الجايه احلى واحلى الله يحفظك من كل شر يارب".