هل وائل كفوري لديه عقدة من الصور؟..اكتشفوا

ألبوم وائل كفوري 2017 والذي حمل عنوان "w"، يحقق نجاحا متواصل بعد طرح أغنياته الأولى عبر تطبيقات ومواقع محتلفة، نظرا لتميز أغنياته، ولكن ما شغل الجمهور قبيل بدء طرح الأغنيات نفسها هو طلة وائل كفوري على غلافة الألبوم فبعيدا عن تفردها، فإن وائل كفوري كالعاة اختار الأبيض والأسود للظهور على غلافه الألبوم.

وائل كفوري لا يحب النظر للكاميرا؟

المتابع لألبومات وائل كفوري الأخيرة، سوف يجد أن أغلفتها تتميز بالطابع نفسه، صورة بالأبيض والأسود وأجواء جادة، ونظرة شاردة، حتى بدا أن وائل كفوري لديه عقدة من الصور الملونة، كما أنه لا يحب أن ينظر للكاميرا بشكل مباشر أيضا، وهذا يكون واضحا حتى في صوره العادية بعيدا عن جلسات التصوير، فلا ينظر للكاميرا بشكل مباشر إلا نادرا.

عقدة وائل كفوري من الصور

مثلا ألبوم "ياضلي ياروحي" الذي طرحه مع روتانا عام 2012 وظهر فيه بلحية كثة جدا، كان بالأبيض والأسود، وبدا فيه النجم اللبناني المحبوب بأسلوب تمثيلي عال كرجل يهمل حياته بعدما تركته حبيبته، وكذلك الأبيض والأسود كان اختياره لألبوم "الغرام المستحيل" مع روتانا أيضا عام 2014.

وائل كفوري

وروتانا أيضا هي منتجة "w"، الذي يطرحه هذا الصيف، وغلافه أيضا بالأبيض والأسود، فهل لا يخشى وائل كفوري من تكرار نفسه، ولماذا تتطابق الرؤية الفنية في كافة أغلفة ألبوماته الناجحة بالطبع؟