صور ابن أحمد السقا يستعد لأول فيلم سينمائي له وهكذا قلد والده

يعيش حاليًا ياسين نجل الفنان احمد السقا فترة من التأهيل البدني وذلك تمهيدا لدخوله مجال السينما حيث أنه قدم خلال الفترة الماضية أكثر من عمل مسرحي، فى أولى خطواته نحو النجومية

ياسين أحمد السقا يقلد والده فى التدريبات

وظهر ياسين أحمد السقا أثناء تدريبه وهو ينفذ جميع التدريبات التى كان يقوم بها والده أحمد السقا خلال التحضير لفيلمه الأخير"هروب اضطراري" ، وهو ما وضعه فى مقارنة مع والده من قبل رواد صحفته الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام.

الجمهور ينتقد ابن أحمد السقا

وانتقد عدد كبير من الجمهور ورواد موقع الصور الشهير انستقرام ياسين أحمد السقا  لتعمده تقليد والده وطالبوه أن يبحث عن ذاته بعيدا عن نجومية والده وهو ما عبرت عنه إحدى معجبات أحمد السقا حيث كتبت لنجله تعليقا على صوره التى تشبه صور والده : الله يطول فى عمر احمد سقا مفيش غير احمد السقا واحد ياريت تبقى نفسك تحاول تبقى احسن من أحمد السقا.

ياسين أحمد السقا يهنىء والده على نجاح "هروب اضطراري"

ومن ناحية أخرى حرص ياسين نجل أحمد السقا على تهنئة والده بنجاح فيلمه الأخير" هروب اضطراري" والذى بلغت ايرداته حتى الأن مبلغ 44 مليون جنية حيث كتب له: انا فخور ان الراجل ده ابويا لان دايما مجتهد و مبيتكلمش كتير. ابويا حقق رقم قياسي في تاريخ السينما المصرية و انا أحب اباركله النهاردة و أقول شكرا لكل النجوم اللي باركوله هما أصلا كلهم اخوات ابويا و نجوم مصر و بنفتخر بيهم كلهم. الحمدلله على النجاح الكبير و ده من فضل ربنا.