هؤلاء النجوم ينافسون بمسلسلاتهم في موسم الصيف

يحاول عدد من نجوم الدراما تعويض غيابهم عن موسم شهر رمضان الماضي بطرح مسلسلاتهم الجديدة في الفترة القادمة، وهو الامر الذي خلق موسم عرض جديد غير موسم رمضان المتعارف عليه، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل "بين عالمين" للفنان طارق لطفي ومسلسل "الدولي" للفنانة رانيا يوسف.

رانيا يوسف

طارق لطفي ورانيا يوسف أول المتنافسين في الصيف

اقترب الفنان طارق لطفي من الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "بين عالمين"، والذي خرج من موسم شهر رمضان في اللحظات الاخيرة، وسبب ذلك صدمة لجمهور طارق لطفي، إلا انه قرر مواصلة التصوير خلال الفترة الحالية لعرض المسلسل في شهر اكتوبر على قناة "cbc"، ويشارك في بطولة العمل الفنانة لقاء الخميسي والتونسية دارين حداد.

وكذلك أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن جاهزية مسلسلها المؤجل "الدولي" للعرض خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصويره، ومن المتوقع ان يعرض المسلسل على قناة "on e"، ويشارك في بطولته الفنانة ريم البارودي والفنان باسم سمرة، وكان العمل قد خرج من موسم رمضان قبل يومين من بدايته بسبب عدم الانتهاء من تصويره وصعوبة تسويقه.

عبير صبري

عبير صبري وحسين فهمي ينتظران انتهاء التصوير

ومن الأعمال الضخمة المنتظر عرضها في موسم الصيف مسلسل "الطوفان"، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل عبير صبري وماجد المصري وهنا شيحة ووفاء عامر ودينا وعايدة رياض وريهام عبدالغفور وغيرهم، ومن إخراج خيري بشارة، وقد إثار تاجيل عرضه جدلاً بسبب تصوير جزء كبير منه قبل شهر رمضان إلا ان الشركة المنتجة فضلت تأجيله لضمان تسويقه بشكل كبير.

ويعود الفنان حسين فهمي الى الدراما من خلال مسلسل "السر" المون من 60 حلقة، والذي ينتهي من تصويره خلال الفترة الحالية تمهيداً لعرضه قبل نهاية العام، ويشاركه البطولة الفنانة مايا نصري ودينا ونضال الشافعي وغيرهم.