ياسمين عبد العزيز توضح السبب وراء عدم حضورها عقد قران مصطفى خاطر

احتفل أمس الفنان مصطفى خاطر بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني فى حفل عائلى اقتصر على حضوره الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

أصدقاء مصطفى خاطر أول الحاضرين

وكان من أوائل الحاضرين لحفل عقد القران أصدقاء مصطفى خاطر من داخل الوسط الفني وخصوصا من أعضاء فريق مسرح مصر الذى يعمل به مصطفى خاطر ومنهم أشرف عبد الباقى ومصطفى بسيط ومحمد أنور  فيما تغيبت الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتى قدمت معه مسلسلها الأخير "هربانة منها" والذى عرض  في شهر رمضان الماضى وهو ما عرضها لانتقادات كثيرة من قبل جمهور مصطفى خاطر على صفحات السوشيال ميديا.

ياسمين عبد العزيز ترد على هجوم جمهور مصطفى خاطر

وهو ما جعل ياسمين عبد العزيز ترد على هذا الهجوم  بطريقة غير مباشرة وقامت بطرح صورة لها أثناء تواجدها فى الساحل الشمالي حيث أنها تقضى إجازتها هناك برفقة عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السقا ومحمد عادل إمام وذلك فى إشارة منها لعدم تواجدها داخل القاهرة وهو ما جعلها تتغيب عن حضور عقد قران مصطفى خاطر.

مصطفى خاطر يستأنف تصوير "ثانية واحدة"

وينتظر الفنان مصطفى خاطر استئناف تصوير فيلمه الجديد "ثانية واحدة" وذلك بعد توقف تصويره بسبب انسحاب بطلته هيفاء وهبي، بعد نشوب خلافات بينها وبين المنتج محمد السبكي، بسبب ظهورها كضيفة شرف فى فيلم آخر يعرض بنفس الموسم وهو ما يتعارض مع بنود عقدها مع المنتج محمد السبكي.