أيتن عامر ترد على المشككين بجمالها بصورة بدون مكياج وتكشف عن لون عينيها الحقيقي

أيتن عامر تعرضت لموقف غريب قبل ساعات، حيث أقدمت على نشر عدة صور مجمعة لها تظهر ملامحها عن قرب مستعملة أحد تطبيقات الصور، وجاءت أغلب التعليقات عبر حسابها بموع أنستجرام إيجابية تتغزل بجمالها الطبيعي، خصوصا وأن الصورة جاءت بدون مكياج، ولكن كان هناك أيضا بعض المشككين .

أيتن عامر تستعين بالعدسات اللاصقة؟

حيث اتهمها البعض بالتزييف وأن لون عينيها ليس فاتحا إلى هذا الحد، وأنها قامت باستعمال الفلاتر لتظهر عينيها ملونة أو استعملت العدسات اللاصقة، ولكن على الفور قامت أيتن عامر بالرد مؤكدة أن هذا هو لون عينيها الحقيقي، وهو البني الفاتح، وأنها لم تضع العدسات اللاصقة.

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

صورة أيتن عامر حصدت كثير من علامات الإعجاب والتعليقات الإيجابية، ومن بين المعجبين والمعلقين على الصورة كانت النجمة غادة عبد الرازق، والتي باتت بدورها نشطة جدا مؤخرا في توزيع علامات الإعجاب على زملاءها النجوم، ومن بينهم إليسا.

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

إخفاق فني لأيتن عامر

أيتن عامر واجهت على مدار الفترة الماضية إحفاقا فنيا غير متوقع، حيث فشلت في بطولتها الأولى في السينما "ياتهدي ياتعدي" مع الفنان محمد شاهين، وكذلك لم يحقق مسلسلها الذي عرض في سباق رمضان 2017 "إزي الصحة" نسبة مشاهدة عالية، وقد شاركها في بطولته الفنان الكوميدي أحمد رزق، وكان يواجه العمل أزمة كبيرة في تسويقه واستكمال تصويره .