فيديو شقيقة دنيا بطمة المطربة البديلة في شركة محمد الترك بعد غياب حلا!

فاجأت الفنانة دنيا بطمة جمهورها بنشر فيديو على "انستقرام" لشقيقتها إيمان وهي تغني أول أغنية لها مع الفنان البحريني محمد قمبر، ووصفت صوت شقيقتها بالواعد ونشرت كواليس تسجيل أغنيتها الجديدة والتي بدا فيها صوتها مثل شقيقتها دنيا بطمة.

 

A post shared by @dunia_batma on

شقيقة دنيا بطمة تسجل أولى أغانيها مع محمد الترك!

نشرت الفنانة دنيا بطمة تسجيل من أغنية شقيقتها إيمان بطمة الجديدة مع الفنان البحريني محمد كمبر، وهي أول أغنية لشقيقتها الصغري باسم "موجوع قلبي" وبانتاج زوجها محمد الترك، وعلقت دنيا بطمة على أغنية شقيقتها قائلة:" صوت اختي ايمان الواعد، الصوت سلالة من العمة للخالة، جميل يكون عندك أساس ماشي داخلها سنطيحه ومتيق راسك، الله عليكي أغنية طلعت رهيبة طبعا مع الصوت الرائع اخوي الفنان محمد قمبر".

وشبه الجمهور صوت إيمان بشقيقتها دنيا بطمة واعتبروه نسخة عنه، بعد ان أثار ظهور إيمان مؤخراً مع شقيقتها في حفل عيد ميلادها جدلاً بسبب التشابه الكبير بينهما، وهو الأمر الذي عرضها للسخرية بسبب التشابه الكبير في الصوت والصورة وهو ما قد يجعل المنافسة قوية بينهما.

شقيقة دنيا بطمة

هل تنافس شقيقة دنيا بطمة حلا الترك؟

وذكرت عدة تقارير صحفية ان خطوة احتراف شقيقة دنيا بطمة الصغري الغناء له علاقة مباشرة بحلا الترك ابنة زوجها محمد الترك، والذي قرر انتاج أغاني لها كي تنافس ابنته ويرد عليها بعد ان انفصلت عن شركته وتبادلا الهجوم في الفترة الأخيرة بسبب تركها الشركة وتعاقدها مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، وانتقالها للعيش مع والدتها.