بالفيديو: بدر زيدان يجري عملية جراحية ويناشد الجمهور الدعاء له

شارك الإعلامي السعودية بدر زيدان  جمهوره  عبر حسابه على سناب شات بصور و فيديو له وهو يدخل المستشفى مشيرا الى انه سيجري عملية جراحية بسيطة من أجل إزالة تبعات وآثار عملية جراحية خضع لها العام الماضي.

وطمأن بدر ال زيدان جمهوره بأن العملية بسيطة لكنه ناشدهم الدعاء له كي لا تحصل اي مضاعفات سلبية بعدما كان قد قد أجرى العام الماضي عملية جراحية دقيقة بين منطقة القلب والرئتين بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بدر زيدان يدخل مجال التلحين

من ناحية ثانية، اعلن الاعلامي السعودي مؤخرا عن دخوله مجال التلحين لاول مرة حيث قال لجمهوره "أدري إن في أشياء كثير أسويها وما تعجبكم! بس في شي بصارحكم فيه بدون هجوم، أنا قررت أدخل مجال التلحين بس حسيت مابي أفاجئكم وتزعلون".

ومنح بدر زيدان اول لحن له للفنان "فياض" لاغنية "سولفلي عنك"، وهي كلمات وألحان : بدر آل زيدان، وتوزيع  ميثم علاء الدين، فيما لاقى اللحن اعجاب جمهوره الذي اشاد بتجربته الاولى.

كما شارك  للمرّة الأولى العام الماضي في بطولة مسلسل تلفزيوني، يحمل عنوان "عود أخضر"، وشاركته البطولة النجمتان شيلاء وشذى سبت، وهو من تأليف حصّة الملا، وإخراج طارق خليل.

يشار الى ان بدر ال زيدان لمع اسمه في  برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة MBC حيث يقدم البرنامج الى جانب مجموعة من زملائه.