تصرف غير متوقع من ابن زينة وهكذا أحرجها

ثلاثة أشهر فقط وتحتفل الفنانة زينة بعيد ميلاد توأميها زين الدين وعز الدين الرابع، وهو السن الذي يصبح فيه الأطفال أكثر شقاوة عن أى فترة أخرى، وهو ما ترتب عليه قيام أحد توأميها بتصويرها وهى نائمة دون أن تشعر .

جلسة تصوير لزينة بعدسة ابنها

وشاركت زينة جمهورها الصور التى التقطها لها ابنها وهى نائمة، دون أن تحدد اي منهما وتظهر زينة فى الصور وهى مندمجة فى النوم بشدة وهو ما تسبب فى إحراج لها بعد نشر الصور بسبب تعليقات بعض رواد صفحتها والتى اعتبرتها زينة سخيفة.

زينة ترفض ظهور طفليها

ولازلت ترفض زينة ظهور ابنيها فى الإعلام والميديا حتى الأن، حيث أنها تفرض حالة من الخصوصية الشديدة على حياتها الشخصية وهو ما عرضها لكثير من الشائعات بعد تداول صور لها مع أحد الأطفال حيث زعم البعض انه ابنها إلا أنها نفت كل هذه الأقاويل مؤكدة أنها لم تظهر مع أى من أبنائها سواء فى مناسبة اجتماعية أو حفل خاص.

زينة تواصل حربها ضد أحمد عز

ومن ناحية أخرى تواصل زينة حربها ضد أحمد عز بعد رفضه الإعتراف بالطفلين حيث قامت برفع دعوى قضائية لإثبات نسب التوأم له وحصلت على حكم نهائى لصالحها وبعدها تقدمت برفع دعوى خلع والتى كانت أولى جلساتها أول أمس وأستمعت المحكمة لشهود زينة فيما حددت يوم 30 يوليو الجاري لإصدار حكمها.