بالصور: ايميه صياح بإجازة رومانسية مع زوجها في ايطاليا

تمضي مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية ايميه صياح أوقاتا رومانسية ممتعة برفقة زوجها رجل الاعمال فريد النجار في مدينة ميلانو الايطالية حيث شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصور من رحلتها الاستجمامية بعد ضغوطات من الاعمال الفنية التي صورتها في الشهرين الماضيين.

ونشرت ايميه صياح صورا لها وهي تتجول بين اروقة مدينة ميلانو الساحرة مرتدية ملابس صيفية كاجوال، فظهرت في احداها وهي تتألق بفستان مطبع بالورود مع قبعة على الرأس، وفي اطلالة أخرى لها ارتدت الشوت الكثير، فيما بدا الانسجام والألفة بينها وبين زوجها بصور معا بغاية الرومانسية.

وتحرص ايميه على زيارة ايطاليا في اجازتها الصيفية كل سنة حيث تعبر دوما عن عشقها لهذه المدينة، وقد زارتها العام الماضي برفقة زوجها ايضا.

ايميه صياح تنتهي من "ثورة الفلاحين"

وتأتي اجازة الممثلة الشابة عقب انتهائها من تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي المرتقب عرضه في اواخر شهر اغسطس بعنوان "ثورة الفلاحين"،و تدور احداثه حول ثورة الفلاحين التي قادها طانيوس شاهين ضد الاقطاعيين بالفترة من 1858 حتى 1860، والمسلسل من اخراج فيليب أسمر وﺗﺄﻟيف  كلوديا مارشيليان ويضم نخبة من النجوم ومن بينهم: ورد الخال، وفاء طربيه، طوني عيسى،  سارة أبي كنعان، ونيكولا مزهر.

ايميه صياح في ثورة الفلاحين

كما شاركت ايميه صياح في موسم رمضان 2017 في مسلسل "اوركيديا" حيث لعبت دور الاميرة "رملة"، وتدور قصة المسلسل " في إطار خيالي "فانتازيا" وتمحورت حول صراع كبير بين مملكتي سمارا و أشوريا للسيطرة على مملكة اوركيديا.

"اوركيديا" من بطولة:  جمال سليمان، وسلوم حداد، وباسل خياط وعابد فهد، ويارا صبري، وسامر المصري، وايميه صياح، ومي سكاف، وهو من إخراج حاتم علي وعمرو علي، وتأليف عدنان العودة.