صور: غادة عبد الرازق تظهر بنحافة مفرطة

غادة عبد الرازق تحاول بشتى الطرق أن تظهر أنها أصبحت لا تبالي بتداعيات الفدييو الشهير لها، وتنشر صورا وفيديوهات من يومياتها بشكل طبيعي، كي تمحو ذكرى أزمتها الأخيرة، حتى لو كانت تلك الصور غريبة، وتبدو فيها نائمة !

نحافة غادة عبد الرازق

فقبل ساعات قليلة نشرت النجمة المصرية المثيرة للجدل صورا البعض وصفها بأنها التقطت على عجل، وتساءلوا هل غادة عبد الرازق نشرتها وهي واعية أم كانت تحت تأثير الأدوية النفسية التي أقرت بأنها تتعاطها بأوامر الطبيب والتي تجعلها تقدم على التصرف دون تركيز، حيث بدت في الصور وهي مغمضة العينين ومهملة لطريقة وقوفها، ولكن الأكثر لفتا للنظر كان نحافتها المفرطة .

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

فرغم أن غادة عبد الرازق كانت قد أطلت قبل فترة قصيرة جدا بصور بدت فيها بوزن طبيعي، إلا أنه صورها التي نشرتها مؤخرا أظهرتها بنحافة غريبة جدا، حيث فقدت الكثير جدا من وزنها في وقت قياسي، مما جعل بعض المتابعين يتشكك بخضوعها لجراحة لإنقاص الوزن، ولكن على ما يبدو أن الحالة النفسية التي تمر بها قد جعلتها تفقد كل هذه الكيلو جرامات.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق تعيد خاصية التعليق على صورها

غادة عبد الرازق أقدمت أيضا على أمر آخر وهو إعادة التعليقات على صورها عبر أنستجرام بعدما كانت قد أغلقت إمكانية التعليق منعا للتعرض لانتقادات قاسية.. عرض لغادة عبد الرازق في شهر رمضان الماضي مسلسل "أرض جو" مع محمد كريم، و هيثم شاكر، وعباس أبو الحسن، وفريال يوسف، وهو من إخراج محمد جمعة .