4 نجمات لبنانيات شهيرات امهاتهن من جنسيات عربية..تعرفوا عليهن

عدد لا بأس به من النجمات العربيات هن من اصول عربية متداخلة من حيث جنسية الأب والأم وبينهن" مي عز الدين و نيللي كريم و ليلى علوي و نسرين طافش و غادة عادل..هذا الخليط يعكس بصمة جميلة في لحمة الشعوب العربية اضافة الى ما ينتج عن هذا الخليط من وراثة الملامح الجميلة المختلطة والممزوجة ضمن بلدين مغايرين.

وبهذا التقرير نعرفكم على اشهر 4 نجمات لبنانيات أمهاتهن من جنسيات عربية مختلفة:

نادين الراسي والدتها سورية

الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي تعتبر من اشهر الممثلات في الدراما اللبنانية وتشتهر كذلك بجمالها المميز، كشفت بالامس لجمهورها بأن والدتها سورية الجنسية وبأنها تفخر بهذا الأمر.

والدة نادين الراسي

نادين نسيب نجيم والدتها تونسية

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم هي من والد لبناني وأم تونسية، وتعلن دوما عن هذا الامر في لقاءاتها الاعلامية معتبرة انه "نصفها لبناني ونصفها الآخر تونسي"، وينعكس هذا الاندماج في جنسية نادين من خلال ملامحها الجميلة العربية.

والدة نادين نجيم

هيفاء وهبي والدتها مصرية

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تعتبر اليوم ايقونة جمال في العالم العربي، والدها من جنوب لبنان وامها مصرية الجنسية، وشكل هذا المزيج نقطة قوة لهيفاء حيث ورثت جمالا مختلطا بين هذين البلدين اضافة الى انها استطاعت الاندماج في المجمتع المصري من خلال خوضها غمار التمثيل هناك عبر المسلسلات والافلام والتحدث باللهجة المصرية بطلاقة.

هيفاء وهبي مع والدتها

اليسا والدتها سورية

الفنانة اللبنانية اليسا ولدت في بلدة دير الأحمر اللبنانية من اب لبناني (زكريا خوري)،  و أم سورية  الجنسية "يمنى سعود"، وتعتبر اليسا من اشهر المغنيات في لبنان والعالم العربي لصوتها المفعم بالاحساس والرومانسية.

والدة اليسا