بعد تصريحه الصادم عنها.. صابر الرباعي يبرىء نفسه أمام أصالة ويوجه لها هذه الرسالة

"مهما حاولوا النيل من صداقتنا ، فلن ينالوا منا لأننا إخوة" بهذه الكلمات برىء المطرب صابر الرباعي نفسه أمام صديقته أصالة وذلك بعد تصريحاته الأخيرة  خلال حلوله ضيفا على إذاعة موازييك التونسية والذى صرح فيها بأن ما فعلته أصالة فى مطار لبنان خطأ استراتيجي بوضعها مخدر الكوكايين فى علبة المكياج  الخاصة بها وهو ما اعتبره البعض محاولة من صابر الرباعي  لإدانة أصالة وليس الدفاع عنها كما فعل باقي أصدقائها.

صابر الرباعي يدافع عن نفسه

وفور تصريحات صابر الرباعي ضد أصالة وهناك حالة من اللغط عند الجمهور فى تفسير تصريحات صابر الرباعي فهل كان يقصد إدانتها بالفعل أم أنها زلة لسان لا يقصد مضمونها وهو ما أوضحه صابر الرباعي فى تدوينه له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك"، عبر فيها عن مدى حبه لأصالة  مؤكدا أن تصريحاته تم فهمها بشكل خاطىء مما أدى إلى هذا المعنى غير المقصود قائلا: |مهما حاولوا النيل من صداقتنا أصالة، فلن ينالوا منا لأننا إخوة وأصدقاء لن تمحوها قراءات خاطئة لمحتوى كلامي عنك، أبقى دوماً سنداً وحامياً لك مهما صار".

أصالة ترد على صابر الرباعي

وردت أصالة على هذه الرسالة بكلمات أكدت فيها أن علاقتها بصابر الرباعي لا تتأثر بمثل هذه الشائعات قائلة:" ما عندي شك بك بل أثق بك كواحد من أهلي ومن دمي ... أنت أخ وصديق كنت وستبقى".

صابر الرباعي وحالة من النشاط الفني

وعلى جانب أخر يعيش الفنان صابر الرباعي خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني وذلك بإحيائه أكثر من حفل غنائى كان أخرها حفله مساء أمس فى مدينة قفصة التونسية وسط حضور جماهيري كبير، كما أنه يستعد حالياً لطرح أغنية منفردة تحمل اسم "جرحي ما شفى".