فيديو وصور فيروز كراوية تخطف الأنظار بجلسة تصوير غامضة وجريئة في ألبومها الجديد

خطفت الفنانة الشابة فيروز كراوية الأنظار بعد نشرها صوراً جديدة من أغلفة ألبومها الجديد "كحل"، والذي طرحت أغانيه اليوم على موقع "يوتيوب"، واختارت فيروز إطلالة جريئة وغامضة على بوستر الألبوم للتعبير عن المضمون والموسيقى الجديدة به.

 

A post shared by Fayrouz Karawya (@fayrouzkarawya) on

فيروز كراوية في جلسة تصوير غامضة وجريئة

نشرت المطربة الشابة فيروز كراوية مجموعة من الصور الجديدة لها على حسابها بموقع "انستقرام"، من جلسة تصوير غلاف ألبومها الجديد، ولفتت فيروز الانظار بسبب جرأتها وإطلالتها الغامضة والغريبة، وظهرت في الصور بالأبيض والأسود وبنظارة شمسية، وأخرى بإطلالة طفولية وغامضة غيرت من ملامحها.

وقالت فيروز إنها اختارت إطلالاتها للتناسب مع مضمون وموسيقى ألبومها الجديد "كحل"، والذي يمثل عدة حالات نسائية وألوان موسيقية جديدة كالموسيقى الالكترونية والروح الشعبية المصرية والفلكلور، ومن بينها أغاني "اللي رموني فيك" و "طرف اصابيعه" و "قلة المزاج" وغيرها.

فيروز كراوية في غلاف ألبومها كحل

فيروز كراوية تحتفل بألبومها الجديد

وضم ألبوم فيروز كراوية الجديد 7 أغاني تعاونت فيهم مع أعضاء مشروعها الأخير الذي سمته "مزاجنج"، بالإضافة الى عدد من الشعراء والموسيقيين الشباب مثل عمر طاهر ومحمود رضوان ومهاب نصر ولؤي اسماعيل وغيرهم، ومن المقرر ان تطرح فيروز الألبوم على تطبيقات "أي تونز" و "انغامي" وتصوير عدة كليبات في الفترة القادمة بعد طرحه على "يوتيوب".

فيروز كراوية

ويذكر ان ألبوم "كحل" هو الألبوم الرابع في مسيرة فيروز كراوية والتي بدأتها منذ 7 سنوات بألبوم "برة مني" والذي لاقى نجاحاً كبيراً، وكذلك ألبومها "قلبك زحام" العام قبل الماضي، وكتبت ولحنت فيروز عدد كبير من أغاني ألبوماتها، وأحيت مؤخراً حفلاً في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية بتونس في إبريل الماضي.