رانيا يوسف وميرفت أمين أمام القضاء بتهمة السرقة.. وما علاقة محمد رمضان؟

تعرضت الفنانات ميرفت أمين ورانيا يوسف ويسرا اللوزي لموقف غريب بسبب اتهامهن بسرقة قصة فيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير" والذي عرض في السينمات منذ شهور، وتلقين أمر من النيابة العامة بسماع أقوالهن في البلاغ المقدم من أحد المؤلفين ضد صناع الفيلم بتهمة سرقة قصته في  هذا العمل.

فيلم ممنوع الاقتراب او التصوير

رانيا يوسف وميرفت أمين ويسرا اللوزي امام القضاء

أمرت النيابة المصرية باستدعاء الفنانة ميرفت أمين و يسرا اللوزي ورانيا يوسف لسماع أقوالهن في البلاغ المقدم ضد صناع فيلمهن الاخير "ممنوع الاقتراب او التصوير"، من قبل المؤلف أحمد صفوت، والذي اتهم صناع العمل بالكامل بسرقة قصة فيلم له وتنفيذها في فيلمهم الذي عرض منذ شهور، وحقق إيرادات هزيلة في السينما وقت عرضه.

ومن المقرر ان يحضر مؤلف ومخرج العمل روماني سعيد لجلسات التحقيق بصفته المسئول عن العمل، والذي قال في تصريحات صحفية إنهم لم يتلقوا حتى الآن أمر بالاستدعاء أو التحقيق، وأكد ان قصة الفيلم أصلية ومختلفة عن قصة صاحب البلاغ ضدهم وانه يثق في برائته من هذه التهمة.

محمد رمضان وهاني رمزي شاهدان في القضية!

والغريب في الأمر هو طلب النيابة الاستماع الى أقوال الفنان محمد رمضان وهاني رمزي وخالد سرحان وعلا غانم في البلاغ ضد الفيلم، بناءً على طلب من مقدم الشكوى والذي قال إن هؤلاء الفنانين شهود على تعرض قصة فيلمه للسرقة.

ويذكر ان فيلم ممنوع الاقتراب والتصوير قد عرض في شهر مارس الماضي، وتدور قصته في اطار فانتازي تشويقي، وعبرت الفنانة ميرفت أمين عن غضبها بعد عرض الفيلم بسبب قلة الدعاية للعمل والتي تسببت في تحقيقه ايرادات ضعيفة ورفعه من دور العرض سريعاً.