هؤلاء أبرز النجوم المشاركين في حفلات مهرجان قرطاج بتونس

اعلنت إدارة مهرجان قرطاج بتونس عن قائمة الحفلات النهائية في الدورة 53 من المهرجان، والتي يغيب عنها عدد من النجوم الذين ترددت أسمائهم قبل انطلاقه اليوم، ويعتبر الفنان راغب علامة ونانسي عجرم وشيرين عبدالوهاب أبرز النجوم المشاركين في المهرجان.

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

حفل راغب علامة في مهرجان قرطاج

يفتتح الفنان راغب علامة حفلات النجوم العرب في مهرجان قرطاج بتونس، والذي انطلقت فعالياته اليوم، ومن المقرر ان يحيي حفلاً كبيراً في المسرح الأثري بقرطاج في 19 يوليو الجاري، ونشر راغب علامة فيديو له على موقع "انستقرام" لدعوة جمهوره لحضور الحفل والتعبير عن حماسته وسعادته للقائه الجمهور التونسي في المهرجان.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين عبدالوهاب نجمة قرطاج

وتستكمل الفنانة شيرين عبدالوهاب جولتها الغنائية العربية بمشاركتها في الدورة 53 من مهرجان قرطاج الدولي بتونس بحفل على المسرح الأثري في 28 يوليو الجاري، ونشرت بوستر حفلتها وعبرت عن سعادتها لغنائها بتونس مرة أخرى.

نانسي عجرم

نانسي عجرم مفاجآة مهرجان قرطاج

ومن أبرز مفاجآت مهرجان قرطاج هي مشاركة النجمة نانسي عجرم في حفل كبير في ختام حفلات المهرجان في يوم الاربعاء 9 أغسطس المقبل، على المسرح الأثري بمدينة قرطاج.

ويشارك في مهرجان قرطاج عدد من المطربين الشباب مثل الفنانة لينا شماميان بحفل في 13 أغسطس، وفايا يونان بحفل في 15 يوليو، والفنان ناصيف زيتون بحفل في السابع من أغسطس.