جو رعد يهدد تامر حسني ويتهمه بالخداع وشراء الجمهور

هجوم شديد وجهه جو رعد للمطرب تامر حسني بعد زيارة الأخير إلى لبنان ضمن الجولة التى يقوم بها فى عدد من الدول العربية ضمن حملة الترويج لفيلمه الجديد "تصبح على خير"، حيث استقبله الجمهور اللبناني بحفاوة شديدة، ووقعت العديد من حالات الإغماء والإنهيارات فى صفوف الجمهور.

جو رعد يهدد تامر حسني

وقام جو رعد بالتعليق على الفيديوهات المتداولة لتامر حسنى بلبنان والتى يظهر فيها تهافت الفتيات عليه فور وصوله لبنان مؤكدا أنها مظاهرات حب مدفوعة الأجر من قبل تامر حسني حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:"مش تشكيك بنجومية تامر حسني بس حابب خبركن شي في شاب اسمو ربيع بيدبر شباب وصبايا يمثلوا دور الفانز المهووسين مقابل بدل مالي بيتفق معو تامر".

مستندات تدين تامر حسني                 

وأضاف جو رعد قائلا: "عندي وثائق بتأكد انو تامر حسني اشترى فانز واذا تامر كذبني رح اكشف وثائقي تامر نجم كبير لشو خداع الناس؟لشو هالانهيارات؟لشو هالحركات؟".

هوس المعجبات بتامر حسني

ومن المعروف أن تامر حسني لديه قاعدة جماهيرية  كبيرة فى جميع أنحاء الوطن العربي وخصوصا من الفتيات وهن من يتصدرن المشهد خلال حفلاته بسبب حالات الإغماء الكثيرة التى تقع فى صفوفهن أثناء محاولتهن لالتقاط الصور التذكارية معه  إلا أن جو رعد أكد ان كل هذا يحدث فى مقابل مبلغ من المال يتم الاتفاق عليه بين تامر حسنى وأشخاص بعينهم.