أمل بوشوشة تستجم مع زوجها في ايطاليا ..وانتقادات لها بسبب ملابسها

أمل بوشوشة استغلت اجازة الصيف لقضاء اوقات ممتعة برفقة زوجها رجل الاعمال اللبناني وليد عواضة في مدينة ميلانو الايطالية هربا من موجة الطقس الحار التي تسيطر حاليا على مقر اقامتها في لبنان، ونشرت فيديوات لها من رحلتها عبر حسابها على سناب شات.

أمل بوشوشة في ايطاليا

كما شاركت الفنانة الجزائرية امل بوشوشة جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصور من رحلتها الايطالية مشيرة الى انها استغلتها في نفس الوقت للتسوق من هناك وخصوصا لشراء ملابس لها من احدث صيحات الموضة.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

وظهرت أمل بوشوشة باكثر من اطلالة صيفية لها برفقة زوجها الا ان ارتدائها الشورت القصير لاقى انتقادات من بعض متابعيها اما آخرون فدافعوا عنها باعتبار ان لها الحرية في ارتداء ما تشاء، في حين علق آخرون على استعادتها لرشاقتها سريعا عقب اشهر قليلة من ولادة طفلتها "ليا".

هل تعود امل بوشوشة الى التمثيل قريبا؟

من ناحية ثانية، اشارت الممثلة الجزائرية الى إنها سترجع بقوة للساحة الفنية قريبا بعدما أخذت فترة إستراحة بسبب الحمل والولادة مضيفة أن الأمومة أروع شيء حدث معها، وذكرت انه هناك عدة مشاريع تنتظرها لدراستها والموافقة عليها.

وكان الكاتب الجزائري واسيني الأعرج رشح أمل بوشوشة للعب بطولة فيلم سينمائي مقتبس عن روايته "مملكة الفراشة" الحاصلة على جائزة (كتارا) إلا أنها لم تعطي الجواب النهائي لغاية اليوم.

شاهدوا بالالبوم المرفق رحلة امل بوشوشة الاستجمامية مع زوجها الى ايطاليا، وشاركوها لحظاتها السعيدة.