هبة نور تحتفل بعيد ميلادها الـ30..صورها قبل التجميل وكأنها شخصا آخر

الفنانة السورية هبة نور تحتفل اليوم 11 يوليو بعيد ميلادها الـ30، حيث ولدت النجمة الشابة بدمشق، وعملت منذ صغرها في الإعلانات، وقبل عشرة أعوام تقريبا احترفت التمثيل على يد المخرج نجدت أنزور.

هبة نور قبل التجميل

وتتمتع هبة نور بجمال لافت، ودوما تحب التجديد في مظهرها، وتعتبر من أكثر النجمات أناقة، ولكن مظهرها الحالي بحسب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لا يمت بصلة لهبة نور القديمة قبل الشهرة، حيث كانت بملامح مختلفة كليا، وكانت تتمتع بوزن زائد للغاية، فخضعت لحمية قاسية، وقامت أيضا بإجراء بعض التعديلات في وجهها ومن بينها الأنف .

هبة نور قبل وبعد الشهرة

نجاحات هبة نور

الآن هبة نور تعتبر أيقونة للجمال والموضة، وهي أيضا ممثلة ناجحة ومطلوبة ولها أعمال كثيرة مميزة، حيث قدمت 55 عملا فنيا خلال عشرة أعوام فقط، ومن بينها "سرايا عابدين وسقف العالم والمحروس وصرخة روح وبقعة ضوء والولادة من الخاصر والدبور وصبايا" وجميعها من أشهر مسلسلات الدراما السورية، كما كان لها مشاركة في الفيلم المصري الشهير "عنليب الدقي" بدور جومانة أمام نجم الكوميديا محمد هنيدي عام  2007.

 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr) on

هبة نور تتواصل دوما مع محبيها عبر حسابها الشحصي بموقع الصور أنستجرام، وهي تحب نشر يومياتها خصوصا مع ابن شقيقها الطفل الصغير الأشقر تيمو والذي كان يعتقد كثيرون أنه ابنها.