صورة حنان ترك مع زوجها في أحدث ظهور.. ملامحها تغيرت بعد زيادة وزنها

ظهرت الفنانة المعتزلة حنان ترك أمس مع زوجها في احدى المناسبات العامة بعد سنوات من اختفائها واعلان اعتزالها الفن منذ 5 أعوام، وبدت حنان ترك بملابس فضفاضة وبحجاب تقليدي وبملامح متغيرة بعد زيادة وزنها.

حنان ترك وزوجها

حنان ترك مع زوجها بملامح متغيرة وبوزن زائد!

بعد فترة طويلة من الاختفاء واعتزال الفن، التقطت عدسة المصورين الفنانة حنان ترك مع زوجها رجل الأعمال محمود مالك في حفل زفاف ابنة الاعلامي مجدي الجلاد امس، وبدت حنان ترك بوزن زائد غير من ملامحها التي اعتادها الجمهور في آخر ظهور لها على الشاشات، بالاضافة الى حفاظها على حجابها التقليدي وأزيائها الخاصة.

حنان ترك

وكانت الفنانة حنان ترك قد أثارت الجدل منذ سنتين بعد التقاط صورة لها بحجاب غير تقليدي مما أثار تساءلات حول عودتها للفن مرة أخرى، وتذكرها الجمهور مؤخراً بعد تصريح الفنانة المعتزلة حلا شيحة عن دور حنان ترك في إقناعها بالاعتزال وارتداء الحجاب ومن بعده النقاب.

حنان ترك

ويذكر ان الفنانة حنان ترك قد قررت ارتداء الحجاب منذ عام 2006 بعد تقديمها عدة أعمال ناجحة مثل "اوبرا عايدة"، "لن اعيش في جلباب أبي"، و "جاءنا البيان التالي" وغيرها، واستمرت في تقديم أعمال فنية بحجابها مثل مسلسل "نونة المأذونة" و "أخت تريز" وغيرها، قبل ان تقرر اعتزال الفن نهائياً والابتعاد عن الأضواء عام 2012.