حقيقة تقديم أصالة موسم جديد من "صولا" مع هؤلاء النجوم وغنائها باللهجة اللبنانية!

تداولت أنباء حول استعداد الفنانة أصالة نصري موسم جديد من برنامجها "صولا"، وتبدأ تصويره في نهاية العام الحالي وأبرز ضيوفه نجوى كرم وكاظم الساهر و عبدالمجيد عبدالله، وكذلك تستعد لتقديم أغنية جديدة باللهجة اللبنانية.

اصالة

أصالة تقدم موسم رابع من برنامج "صولا"

ذكرت تقارير إعلامية إعلان أصالة تقديمها موسم رابع من برنامج "صولا"، ونقلت إعلانها من صفحة غير رسمية لأصالة على موقع "انستقرام"، ولم تؤكد أصالة او شقيقها انس صري وكذلك طارق العريان حقيقة تقديمها الموسم الرابع وحلول كاظم الساهر ونجوى كرم وعبدالمجيد عبدالله ضيوف في البرنامج.

وكان كاظم الساهر قد رفض الظهور في المواسم السابقة من البرنامج بسبب اشتراطه اجرائه بروفات قبل الحلقة وترتيبات فنية أخرى، وعبرت أصالة عن رغبتها في استضافته في اكثر من مرة، بالاضافة الى نجوى كرم والتي قيل من قبل انها اتفقت على تسجيل حلقة معها وتراجعت بسبب خلافات في الرأي مع أصالة.

اصالة في صولا

وقالت إصالة في تصريحات صحفية منذ شهور انها تتمنى عودة برنامج صولا بعد توقفه لعامين، وتقديم موسم خامس منه تتمنى استضافة اليسا وكاظم الساهر به، بالاضافة الى التسجيل مع بعض الضيوف السابقين في البرنامج والذين حققت حلقاتهم نجاحاً كبيراً.

هل تغني أصالة باللهجة اللبنانية؟

ونشر الملحن اللبناني صلاح الكردي فيديو له على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" فيديو له مع أصالة في يوم 24 يونيو، يوم احتجازها في مطار بيروت، وقال فيه انه الآن مع أصالة لتحضير أغنية جديدة يتوقع ان تلقى نجاحاً هائلاً، وطالبت أصالة الجمهور بانتظار الأغنية التي تراها قوية، مما يشير الى سبب تواجد أصالة في بيروت قبل ازمتها، والذي يبدو انه بسبب هذه الأغنية وليس لقضاء عطلة فقط.

وذكرت صفحات لجمهور أصالة ان الاغنية ستكون باللهجة اللبنانية لأول مرة في مسيرتها، ولكن لم تؤكد أصالة عن نوع الأغنية الجديدة أو مصيرها بعد أزمة مطار بيروت.