بالصور غياب نور عن زيارة تامر حسني الأخيرة للبنان يثير التساؤلات

الفنانة اللبنانية نور تعتبر هي البطلة الرئيسية أمام تامر حسني في فيلمه الأحير "تصبح على خير" وبالتالي وجودها على رأس الرحلة الترويجية التي يقوم بها فريق عمل الفيلم حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت كان أمرا مفروغا منها، لذا أثار غيابها عن العرض الخاص للفيلم هناك الاستغراب.

لماذا تتجاهل نور عروض "تصبح على خير"؟

حيث حرص تامر حسني على حضور العرض الخاص لفيلمه "تصبح على خير" في سينما vox في لبنان، وكان معه فقط درة و مي عمر، وهما بطلتي الفيلم ولكن ثالثهما نور تغيبت دون أن يعلن أحد من فريق العمل الأسباب، فغياب نور عن الحملات الترويجية للفيلم في مصر، قد يكون بسبب عدم تواجدها بانتظام هناك، ولكن كان أولى بها أن تحضر العرض الخاص به بين جمهورها وطنها الأم، وهو ما لم يحدث، فهل هناك خلافات قوية بينها وبين باقي أبطال الفيلم؟

 

مع جماهير لبنان الغاليه

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني وحفاوة من جمهوره في لبنان

من جهته أبدى تامر حسني سعادته الكبيرة بتواجده بين الجمهور اللبناني والصدى الجيد الذي يلاقيه فيلمه "تصبح على خير" بين الجماهير العربية، كما حرص على التقاط الصور مع جمهوره في بيروت، حيث تزاحم الكثير من المعجبين حوله، وقد رافق تامر حسني في رحلته شقيقه حسام.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

"فيلم تصبح على خير" يحظة بإشادة نقدية كبيرة، ويحقق إيرادات مرتفعة، حيث بات في المركز الثاني بعد فيلم "هروب اضطراري" لأحمد السقا، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج وليد منصور .