صور إليسا في كواليس تصوير كليبها الجديد.. هل تقلد نانسي عجرم؟

نشرت الفنانة إليسا صورة جديدة لها من كواليس تصوير كليبها الجديد "عكس اللي شايفنها"، بدت فيها بإطلالة كلاسيكية بالأبيض والأسود، والتي اظهرت الشكل الذي ستبدو عليه اليسا في الكليب الجديد مع المخرجة انجي جمال، والذي يشبه اللوك الذي ظهرت به نانسي عجرم في كليبها الأخير "حاسة بيك".

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا بإطلالة كلاسيكية فهل تعمدت تقليد نانسي عجرم؟

شوقت الفنانة إليسا جمهورها لكليبها الجديد "عكس اللي شايفنها" والذي تتعاون فيه مع المخرجة انجي جمال، ونشرت صورة من الكليب بالأبيض والأسود وبإطلالة كلاسيكية تشبه تماماً الإطلالة التي ظهرت بها نانسي عجرم في كليبها الاخير "حاسة بيك"، والذي ظهرت فيه نانسي أيضاً بالابيض والأسود وبنفس القفازات وغطاء الرأس، بالإضافة الى ان النجمتين يجسدان في الكليب نفس الشخصية وهي نجمة شهيرة في الستينيات.

نانسي عجرم

وتقدم إليسا في الكليب لأول مرة شخصية الراقصة اللبنانية داني بسترس، وتعرض جزء من حياتها في الكليب، والتي تنتهي بانتحارها في النهاية مثلما حدث مع النجمة اللبنانية، ومن المتوقع طرح الكليب في الايام القليلة المقبلة قبل حفلها في مهرجان الارز بلبنان في الثالث من أغسطس المقبل.

وكانت أغنية "عكس اللي شايفنها" قد حققت نجاحاً كبيراً ورقما قياسياً بعد ان استمع لها أكثر من 35 مليون مستمع على موقع "يوتيوب"، واختارتها اليسا لتكون أول أغنية مصورة من ألبومها الاخير "سهرنا يا ليل".