أحدث سيلفي لمصطفى شعبان يثير سخرية عارمة.. كيف بدا؟

الفنان مصطفى شعبان أقدم على نشر صورة سيلفي غريبة جدا له قبل ساعات عبر حسابه الشخصي بموقع أنستجرام والذي يتابعه أكثر من مليون ونصف المليون متابع، وبدلا من الإشادة المتوقعة تلقى العديد من التعليقات الساخرة على الصورة.

صورة غريبة لمصطفى شعبان

وقد اعتبر بعض المتابعين أن مصطفى شعبان يظهر في الصورة بشكل غير طبيعي وأن ملامحه متغيرة بسبب زاوية التصوير وبالتالي كان عليه ألا يقدم على نشرها من الأساس وأن بختار بدلا منها صورة أفضل، وبالتالي انهالت التعليقات التي تطالب النجم المصري بحذف تلك الصورة التي اعتبروها الأسوأ له.

 

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban) on

الغريب ان الصورة تبدو قديمة حيث يظهر فهيا مصطفى شعبان مرتديا ملابس شتوية ثقيلة، ولكنه قرر نشرها في موسم الصيف لأمر غير مفهوم، فيما على الأرجع كان قد التقطها بنفسه قبل أشهر في أثناء انخفاض درجات الحرارة .

مصطفى شعبان يقضي حاليا فترة إجازة واستجمام على أحد الشواطئ ونشر أيضا عدة صورة من رحلته الساحلية، فيما كان قد أدى مناسك العمرة في شهر رمضان الماضي واعتكف في المسجد النبوي الشريف لمدة عشرة أيام .

 

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban) on

أزمات متوالية لمصطفى شعبان

مصطفى شعبان على جانب آخر يواجه أكثر من أزمة خصوصا بعد فشل مسلسله الأخير "اللهم إني صائم" والذي عرض في شهر رمضان 2017 ونال هجوم نقدي واسع وجماهيري أيضا، وكان من إنتاج تامر مرسي، وحتى الآن لم يقدم المنتج الذي اعتاد على التعاقد مع مصطفى شعبان مبكرا على الإعلان عن نيته التعاون معه من جديد، كما توقف مشروع فيلمه "جوز هندي" منذ فترة ولم يعرف هل سيتكمل التصوير أصلا أم لا .