تفاصيل جديدة ومؤثرة عن وفاة الفنان الشاب عمرو سمير

كشف عدد من المقربين من الممثل الشاب الراحل عمرو سمير وتقارير صحفية عن تفاصيل جديدة حول وفاته أمس، وهو الخبر الذي صدم الوسط الفني والجمهور ولا زالت مؤثرة في قلوب الجميع بعد رحيله فجأة في ريعان شبابه.

عمرو سمير

تفاصيل مرض عمرو سمير الذي تسبب في وفاته

كشف عدد من المقربين من الراحل عمرو سمير عن طبيعة المرض الذي كان يعاني منه قبل وفاته وهو هبوط في الدورة الدموية، والتي سببت له عدة أزمات من قبل وتعافى منها قبل ان يصاب بها مجدداً أثناء فترة نومة داخل احدى الفنادق باسبانيا، وذكرت تقارير صحفية ان احد عمال الفندق اكتشف وفاته بسبب انتهاء فترة اقامته في الفندق وحاول ايقاظه قبل ان يكتشف مفارقته للحياة ويبلغ أصدقائه بالامر.

وقال عدد من اصدقائه إن الممثل الراحل عمرو سمير كان دائم التردد على اسبانيا لمقابلة أحد اصدقائه هناك، وفي المرة الاخيرة تردد كثيراً قبل السفر بسبب رغبته في قضاء أجازة عيد الفطر مع عائلته، الا انه قرر في اللحظات الاخيرة السفر الى اسبانيا والعودة سريعاً الى القاهرة، وذكر أحد أفراد عائلته عن موعد جنازته المقرر لها غداً فور وصول جثمانه من أسبانيا، وبعد الانتهاء من كافة الأجراءات مع سفارة مصر بأسبانيا.

وكان خبر وفاة عمرو سمير قد سبب حالة من الحزن والصدمة في الوسط الفني أمس لرحيله عن عمر 33   عام، وقد اشتهر بتقديمه برامج تلفزيونية عديدة مثل "شبابيك" و "ايه الاخبار" وكذلك بدوره الشهير في فيلم "عودة الندلة" مع الفنانة عبلة كامل.