خاص: تفاصيل حذف شخصيات شيرين رضا ونجلاء بدر من فيلم "الأصليين"

اضطر المخرج مروان حامد الى حذف شخصية الفنانة نجلاء بدر و شيرين رضا من فيلمه الأخير "الاصليين"، وعرض الفيلم بدون مشاهدهما في العمل الذي يقوم ببطولته الفنان ماجد الكدواني ومنة شلبي وكندة علوش وخالد الصاوي، وذلك بسبب طول مدة الفيلم.

بوستر فيلم الاصليين

تفاصيل الادوار المحذوفة لنجلاء بدر وشيرين رضا من "الاصليين"

شهد فيلم الأصليين عدة مفاجآت للجمهور وعلى رأسها ظهور الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في الفيلم، في أول أدواره غير الكوميدية في مسيرته، بالإضافة الى الفنان محمد ممدوح وكندة علوش، وكان من المفترض ان تظهر الفنانة شيرين رضا ونجلاء بدر أيضاً ضمن أحداث العمل قبل ان تحذف ادوارهم بالكامل بسبب ضييق الوقت.

شيرين رضا

وتدور قصة الفيلم حول ماجد الكدواني المتزوج من كندة علوش، ويفاجأ بجماعة سرية تسمى "الاصليين" كانت تراقبه طوال حياته وتسجل كل تفاصيله، واجبرته على العمل معها في مراقبة الآخرين، وأمره خالد الصاوي مندوب الجماعة السرية ان يراقب منة شلبي والتي تعمل في دراسات الحضارة الفرعونية وأسرارها، وحذره من التعامل المباشر مع منة شلبي والاكتفاء بمراقبتها فقط بتقنياتهم الحديثة.

نجلاء بدر

وكان من المفترض ان تجسد شيرين رضا دور عضوة في الجماعة السرية والتي تستخدمها من أجل معاقبة ماجد الكدواني على التعامل المباشر مع منة شلبي، وقامت بتخديره قبل الاعتداء عليه، في حين اقتصر دور نجلاء بدر في شخصية "هبة" حبيبة ماجد الكدواني في شبابه، والتي يعرف من مراقبته لها انها لم تتزوج بعد انفصالهم فيقرر مقابلتها.

المشاهد المحذوفة من فيلم الأصليين

واضطر مخرج العمل الى حذف عدد كبير من المشاهد بخلاف مشاد نجلاء بدر وكندة علوش، وكذلك حذف مشاهد لأحمد فهمي صديق منة شلبي والذي يخونها مع فتاة أخرى، ومشهداً لوالدة ماجد الكدواني والتي اكتشف انها عضوة أيضاً في جماعة الاصليين وكانت تخدعه تراقبه وتسجل كل تفاصيل حياته بالفيديو بأوامر الجماعة.

ويذكر ان فيلم الاصليين قد احتل المركز الخامس والاخير في قائمة ايرادات افلام عيد الفطر، ويعتبر التعاون الثاني بين الكاتب أحمد مراد و المخرج مروان حامد.