آخر التغريدات: اليسا تحتفل في باريس ..وهند صبري تكشف عن صورة لابنتيها

بعيدا عن تغريدات عدد كبير من النجوم الذين اعربوا عن حزنهم وصدمتهم الشديدة بعد وفاة مقدم البرامج والممثل المصري عمرو سمير، تنوعت نشاطات النجوم العرب هذا الاسبوع بين اعمالهم الفنية وحفلاتهم الغنائية المرتقبة حيث تستعد شيرين عبد الوهاب الى ملاقاة جمهورها اللبناني مساء اليوم في ضبية بينما تتحضر الفنانة يارا الى اصدار البومها مع نهاية الاسبوع...وبين اجازات النجوم الصيفية حيث تستجم هند صبري مع بناتها على البحر، كذلك تمضي سلاف فواخرجي اجازتها في شوارع الشام.

اليكم تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر السوشيال ميديا:

أحمد حلمي يعتذر من جمهوره

النجم المصري احمد حلمي اعتذر من جمهوره بعدما نشر لينك فيلم "18 يوم" وقام على الفور بحذفه قائلا في تدوينة كتبها عبر حساباته على السوشيال ميديا :"نظرا للتعليقات والكومنتات الكتير اللي جاتلي من ناس وآباء وأمهات متضايقين بسبب بعض الألفاظ اللي في الفيلم وان ممكن اولادهم او اطفال تانين يكونوا متابعين الصفحة ويتفرجوا فأنا مسحت اللينك اللي عملت له بوست من شويه .. وشكرا جزيلا علي النصيحه والاهتمام ويارب ماكون ضايقت حد".

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

 

فيلم "18 يوم" من بطولة يسرا واحمد حلمى ومنى زكى وناهد السباعى وعمرو واكد ومحمد فراج.

إليسا تحتفل بعيد ميلاد إيلي صعب

الفنانة اللبنانية اليسا تتواجد حاليا في العاصمة الفرنسية باريس حيث حضرت فعاليات عروض الأزياء الخاصة بالمصمم اللبناني العالمي ايلي صعب واحتفلت في نفس الوقت بعيد ميلاده.

ونشرت اليسا صورة عبر انستغرام وهي ترقص مع صديقاتها، وعلّقت قائلة: "نحتفل بالمتميّز إيلي صعب".

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

من جهة اخرى، تنتظر اليسا عرض كليبها الجديد "عكس اللي شايفينها"  قريبا، وهو من اخراج إنجي جمال من البومها الأخير "سهرنا يا ليل".

زوجة عمرو دياب توجه رسالة لاولادها

 زوجة الهضبة عمرو دياب، زينة عاشور، شاركت جمهورها بصورة له مرفقة برسالة لأبنائها الثلاثة: "كنزي وجنا وعبدالله" حيث اعربت عن اشتياقها لهم قائلة لهم "اشتقت لكم"، لتؤكد بذلك الأخبار المتداولة حول تواجد ابنائها في مصر مع والدهم، مع بقائها في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

Always and forever madly in love with this one @abdallahdiab.17

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

يارا تعلن موعد صدور البومها

الفنانة اللبنانية يارا كشفت لجمهورها عن الموعد النهائي لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "معذبني الهوا"، نشرت الصفحة الرسمية ليارا مقطع فيديو لأغنيتها "معذبني الهوا" معلنة من خلالها عن اسم الألبوم وموعد طرحه قائلة: "الآن يمكنكم الاستماع ومشاهدة أغنية معذبني الهوا مع كلماتها لِسفيرة الغناء العربي يارا حصريا على قناتها الرسمية على اليوتيوب مع العلم أنها سوف تحمل اسم ألبومها القادم والمقرر طرحه الأسبوع المقبل".

هند صبري تنشر صورة لابنتيها

الفنانة التونسية هند صبري تمضي اجازتها الصيفية على البحر مع ابنتيها "ليلى" و"عليا" حيث نشرت لهما صورة عبر حسابها على انستغرام" وهما تقفان وتنظران إلى أحد الحيوانات لكنها حرصت على إخفاء ملامح وجههما عن الجمهور.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

يذكر ان هند صبري "شاركت في رمضان الماضي لعام 2017 بمسلسل "حلاوة الدنيا" بمشاركة حنان مطاوع، وظافر العابدين، وهاني عادل، ومصطفى فهمي.

شيرين عبد الوهاب في لبنان

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تستعد للقاء الجمهور اللبناني مساء اليوم ضمن حفل International Dbayeh Festival، ونشرت شيرين صورة لبوستر الحفل وعلقت عليها قائلة: "استنوني في لبنان هأكون معاكم في International Dbayeh Festival  يوم الخميس 6 يوليو المقبل".

من ناحية ثانية، تستعد شيرين لطرح ألبومها الجديد والمقرر له آخر شهر أغسطس المقبل، بعد أن انتهت من تصوير البوستر الخاص به منذ يومين.

سلاف فواخرجي مع شقيقتها في الشام

النجمة السورية سلاف فواخرجي تمضي اجازتها حاليا في الشام الى جانب عائلتها وشقيقتها حيث نشرت عدة صور لهم في شوارع العاصمة السورية وهم يقومون بالتجول وتناول سندويشات الفلافل.

ونشرت سلاف رسالة مؤثرة من شقيقتها عبر انستغرام والتي اعربت عن محبتها الكبيرة لها : " العوض من ربنا بيكون دايما جميل ... أخت وجوز أخت وبمثابة اخ كبير عيله تانيه تخاف عليا وتحبنى وتفرح قلبى .... الله يحميكم ويسعد قلوبكم ده على المستوى الشخصى ، اما على مشوار الشام القديمة وحاله الفرح والترحيب اللى الناس عايشتها وقت شافوا وائل وسلاف بيتمشوا بينهم وبيقعدوا عالنوفره فالحالة دى مافيش حد ممكن يوصفها ولا حتى كاميرا ممكن توثقها .... الكنز والثروه الحقيقيه لاى فنان هى محبه الناس واحترامهم"، فما كان من سلاف الى ان ردت على رسالة شقيقتها بقولها :"تسلميلي يا أحن أخت ، والعيلة كبر قلبها فيكي".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: هبة نور، مايا دياب مع ابنتها على البحر، غادة عادل مع نجلها، وعابد فهد مع اسرته، وسوزان نجم الدين برفقة بوسي شلبي.