آخرهن ماريتا الحلاني ..كيف ترد النجمات على السخرية من ملابسهن؟

 ماريتا الحلاني لاقت مؤخرا سيلاً من الهجوم على اطلالتها التي ظهرت فيها مع والدها عاصي الحلاني في مهرجان جونيه حيث ارتدت فستان ذهبي ونسقت عليه حذاء رياضيا الا ان عددا من متابعيها وصفوا ثوبها بانه "فستان نوم" ولا يصلح لهكذا مناسبات.

ماريتا الحلاني ترد على منتقدي فستانها

الانتقادات التي تلقتها ماريتا دفعتها الى الرد عليهم عبر اعادة نشر صورة لها بالفستان برفقة والدها مع كتابة تعليق قالت فيه :" "الحياة أقصر من إرتداء ملابس مملة".

 

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on

هذا الموقف لم تواجهه وحدها الفنانة الشابة انما سبقتها الكثير من النجمات اللواتي يتعرضن في كل مرة لحملة سخرية وانتقادات لاذعة من الجمهور بسبب ملابسهن التي يراها البعض بأنها لا تناسب نجوميتهن وحجم شهرتهن.

نيكول سابا تخرج عن صمتها

وقبل اسابيع قليلة ماضية، اضطرت كذلك نيكول سابا للخروج عن صمتها والرد على الانتقادات التي تعرضت لها اثناء اطلالتها في حفلها الأخير بالقاهرة بملابس اعتبرها البعض بأنها "غير انيقة" ولا تناسب حفلها الغنائي بعدما ارتدت شورت جينز مع قميص بلون خمري.

نيكول سابا

نيكول ردت بطريقة قاسية على كل من هاجمها وقالت لهم باللهجة اللبنانية :"اولاً انا ما طلبت رأي حدا بلبسي بس اكتب اعطونا رأيكن ساعتها اتحفوني بآرائكن وذوقكن الرهيب لأنو اسم الله ما فالحة هالناس الا تنظّر وتكبّ تعليقات على اساس انو هنّي الّي بيفهموا بالذوق.

وتابعت نيكول سابا في ردها :" هيدا غير انو يلي بعبّر عن رأيه فيه يقولو بذوق وادب مش ب لغة ما بتعبّر الا عن مستواه، وببساطة يلي مش عاجبو فيه ما يفوت على صفحتي ويوفّر كلامو لحدا بيشبهو"..

سميرة سعيد وازمة فستان المكرونة

وعلى عكس ماريتا ونيكول، ابدت الفنانة سميرة سعيد عدم انزعاجها بسبب سخرية الجمهور من بعض ملابسها التى ظهرت بها فى عدد من جلسات التصوير وعلى رأسها فستان المكرونة، وذلك أثناء حلولها ضيفة  قبل اسابيع ماضية على برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب.

سميرة سعيد فستان المكرونة

سميرة سعيد تحدثت خلال الحلقة عن أكثر الفساتين التى أثارت الجدل وتلقت بسببها الكثير من السخرية وهو فستان المكرونة حيث أكدت أنها مقتنعة تماما بما ترتديه ودائما ما تبحث عن الجديد لكي تظهر به أمام الجمهور وهو ما دفعها لإرتداء هذا الفستان.

دوللي شاهين: انا حرة

اما الفنانة اللبنانية دوللي شاهين التي تشتهر باثارة الجدل دوما بسبب ملابسها الجريئة ووصف اطلالاتها بالغير انيقة و"المبتذلة" ضاقت في احدى المرات من ردود فعل متابعيها عبر السوشيال ميديا فوجهت رسالة لهم قالت فيها :":" أقول لكل شخص لا تعجبه ملابسي أو يرى أنها مستفزة لا تشاهدني ولا تشاهد صوري ولا تتابعني على مواقع التواصل الإجتماعي".

دوللي شاهين

وأضافت: "أنا لا أهتم باي إنتقاد يوجه لي بسبب ملابسي، وأنا حرة ولا أسمح لأحد أن يتدخل في حياتي بهذا الشكل وفي كل تفاصيلها".

كندة حنا: لست عارضة ازياء

كذلك لم تنأى الممثلة السورية كندا حنا عن التعرض للسخرية من ملابسها التي تظهر بها على السوشيال ميديا حيث اعتبر البعض ان ثيابها "متواضعة ولا تليق بها كفنانة"، فما كان منها الا ان وجهت رسالة طويلة وضعت فيها حدا لكل الانتقادات.

وقالت في رسالتها :" "أنا بنت عايشة بسوريا مع أهلي وعيلتي ومبسوطة ومثلي مثل كل البنات السوريات بلبس من نفس المحلات لي بيشتروا منها تيابنهون، وإذا عجبتني الشغلة عن البسطة بشتريها أمي وأخواتي يساعدوني أحيانا شو ألبس وشو جيب ما عندي مصممة أزياء ولا بلبس ولادي من أفخم الماركات اللي أساسًا مو موجودين بقائمة حياتي".

واختتمت رسالتها قائلة: "حسابي على انستجرام هو مجرد مكان بعبر فيه عن كندا ما رح أعمل جلسات تصوير لتابعوا الموضة، ماني عارضة أزياء ولا مطربة… انا ممثلة وشغلي لعملي كممثلة بينحصر أثناء العمل فقط".

شاهدوا صور النجمات بالملابس التي اثارت اننقادات الجمهور، وتعرفوا على ردود افعالهن جراء ذلك.