أحدث صورة لبودي ابن غادة عادل تثير الاستغراب..الشاب يفوقها ضخامة

ابن غادة عادل تغير كثيرا جدا في أحدث ظهور له، ، فأحدث صورة لعبد الله مجدي الهواري نجل غادة عادل أصابت المتابعين بالذهول، حيث بدا مختلفا تماما ، وعلى اعتاب الرجولة وتبدو غادة عادل مثل شقيقته.

أحدث ظهور لابن غادة عادل

الصورة التي القتطت للشاب البالغ من العمر 16 عاما مع والدته غاد عادل كانت على شاطئ البحر الأحمر بمنطقة الجونة الساحلية بمصر، قد صدمت جمهور غادة عادل على انستجرام خصوصا وأن ابنها يفوقها طولا وعرضا وضخامة، وبدت هي بجواره بحجم ضئيل للغاية، واللافت أن الشاب تشبه ملامحه إلى حد كبير والدته، وقد اعتقد كثيرون أن عبد الله هو من ظهر مع والدته في الإعلان التليفزيوني برمضان 2017، إلا أنه أوضح أن من ظهر شقيقيه التؤم، وكلهما يشبهانه كثيرا.

 

Love you badBoody @boodymagdy1

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

أبناء غادة عادل الخمسة

 وتعتبر هذه من المرات النادرة التي تنشر فيها غادة عادل صورة تجمعها بأبناءها بشكل عام، وقد اكتفت هذه المرة بنشر صورة عبد الله الذي تدلله بـ"بودي"، فيما لم تنشر حتى الآن أي صور حديثة لشقيقيه التؤم حمزة وعز الدين اللذين ظهرا معها في الإعلان الرمضاني الشهير.. غادة عادل لديها خمسة أبناء من زوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري، هم مريم وحمزة وعبد الله وعز الدين ومحمد.

أبناء غادة عادل

عرض لغادة عادل في شهر رمضان الماضي مسلسل "عفاريت عدلي علام" أمام الزعيم عادل إمام وهالة صدقي ومي عمر و كمال ابو رية، وهو سيناريو وحوار يوسف معاطي وإخراج رامي إمام .