محمد عبده يحيي حفلات "صيف أبها" بعد غياب 10 سنوات

يستعد فنان العرب محمد عبده إلى إحياء أولى حفلات " صيف أبها " ضمن فعاليات مهرجان أبها السياحي، و ذلك بعد غياب امتد لما يقارب عشر سنوات عن الغناء في المنطقة الجنوبية.

محمد عبده يحيي حفلات " صيف أبها "

يحيي الفنان محمد عبده مساء الجمعة المقبل الموافق 7 يوليو الجاري، أولى حفلات "صيف أبها " التي تنظمها شركة روتانا للصوتيات، في إطار حفلات ليالي أبها الغنائية بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية في عسير، ضمن برنامج فعاليات مهرجان أبها يجمعنا 1438 ، و التي خطط لها قبل أكثر من عام، نظرا للمكانة التاريخية الكبيرة التي تحتلها بين المهرجانات الغنائية على مستوى الوطن العربي منذ انطلاقتها 1998 م و حتى توقفها 2007 م، و في ظل الحرص على أن يحتوي المهرجان فعاليات على مستوى رفيع توازي احتفالات مدينة أبها بلقب عاصمة السياحة العربية 2017 م.

و كشف فنان العرب عن رغبته بتقديم عدد من الأغاني المرتبطة بالجنوب في حفلته المرتقبة مثل " ظبي الجنوب " و" صبيا في الغواني ما تشوف ".

"مسرح المفتاحة " أفضل مسرح في الشرق الأوسط

عبر فنان العرب محمد عبده عن سعادته البالغة بعودة الحياة إلى " مسرح المفتاحة " إذ اعتبره الأفضل على مستوى الشرق الأوسط، مشددا على أن تنشيط الثقافة و الفن في "مسرح المفتاحة " يعد أكبر رد على الدعاية الكاذبة التي يروج لها الأعداء كما أنه تأكيد على استتباب الأمن و الأمان في كامل تراب الوطن.

يُذكر بأن الفنان محمد عبده يعد الفنان الوحيد الذي غنى في جميع حفلات ليالي أبها الغنائية ضمن مهرجان أبها منذ انطلاقتها 1998 و حتى 2007م.