اللمبي في مسرح المفتاحة بأبها مع مشاهير الكوميديا في مصر

الفنان محمد سعد اللمبي في مسرح المفتاحة بأبها مع مشاهير الكوميديا في مصر  حيث سيشارك نجم الكوميديا المصرية الفنان محمد سعد المشهور بشخصية اللمبي مع الممثل حسن حسني وغيرهما من نجوم السينما والمسرح المصري على مسرح المفتاحة في يومي 10 و11 أغسطس 2017 ، لعرض المسرحية الكوميدية والاجتماعية التي تحمل عنوان " صبح صبح ".

اللمبي وحسن حسني في مسرح المفتاحة

سيشارك الممثلان الكوميديان محمد سعد اللمبي وحسن حسني في مسرحية صبح صبح التي ستمتد لمدة ساعتين على فصلين ، و تدور أحداث المسرحية في إطار من الكوميديا الخفيفة الهدف منها تقديم وجبة دسمة من البهجة والسعادة للجماهير ، وسيقدم النجم محمد سعد عددا من الشخصيات الجديدة التي ستظهر للمرة الأولى من خلال المسرحية.

وتعتبر المسرحية التي لم يسبق عرضها تظاهرة ثقافية اجتماعية في إطار كوميدي داخل المملكة العربية السعودية ، وسيتم تصوير المسرحية تلفزيونيا وبيعها للعرض التلفزيوني على عدد من القنوات الفضائية .

الفنانون المشاركون في المسرحية

مسرحية محمد سعد الجديدة، اما الفنانون المشاركون فهم الى جانب نجم الكوميديا المصرية محمد سعد (اللمبي)، والفنان القدير حسن حسني كل من أحمد فتحي ومحمد لطفي وحسن عبد الفتاح، بالإضافة للكومبارس والمجاميع.

وأكد منتج العمل إبراهيم الخليفة أن حرص مؤسسة نسايم عين للإنتاج الفني على تقديم عروض المسرحية بمدينة أبها جاء لعدة أسباب، أهمها حصولها على لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2017، متقدمة بذلك على العديد من المدن السياحية العربية التي ترشحت لنيل هذا اللقب، ما جعلها محط أنظار الجميع كونها أول مدينة سعودية تحظى بهذا اللقب ما يساعد في تقديم مناخ جيد لنجاح المسرحية.