محمد فؤاد أمام القضاء بسبب أزمة مسلسله الجديد!

اشتعلت الخلافات بين الفنان محمد فؤاد وشركة انتاج مسلسله الجديد "الضاهر"، بعد اتهام الشركة محمد فؤاد بالحصول على أجره بدون استكمال التصوير ورفضه ارجاع المبلغ المتفق عليه، في حين اتهمها فؤاد بتحرير شيكات بدون رصيد!

محمد فؤاد في المسلسل

شركة انتاج تقاضي محمد فؤاد لهذا السبب

اصدرت شركة "ماركيز هاوس" المنتجة لمسلسل "الضاهر" للفنان محمد فؤاد بياناً صحفياً هاجمت فيه فؤاد بشدة، واتهمته بالحصول على أجره بدون وجه حق، بعد ان تهرب من تسليم المبلغ الذي حصل عليه من المسلسل قبل بدء التصوير، وذلك بعد اتخاذ قرار بوقف تصوير وعرض المسلسل نهائياً، وهو البند المتفق عليه في التعاقد بين فؤاد والشركة المنتجة.

وقالت الشركة التي يملكها الفنان تامر عبدالمنعم في بيانها إن محمد فؤاد رفض ارجاع المبلغ رغم عدم تصوير المسلسل، والذي كان من المفترض ان يعرض في شهر رمضان وتوقف لاسباب رقابية، واتخذت الشركة اجراءات قانونية ضد محمد فؤاد للحصول على ما تقاضاه قبل بدء تصوير العمل.

محمد فؤاد يلتزم الصمت ويقاضي تامر عبدالمنعم

وذكرت تقارير إعلامية ان الفنان محمد فؤاد قرر مقاضاة الشركة والفنان تامر عبدالمنعم بحجة اصدار شيكات بدون رصيد، قيمة أجره في المسلسل، ولم يصدر فؤاد أي رد او توضيح حول أزمة المسلسل وبيان الشركة المهاجم له.

ويذكر ان مسلسل "الضاهر" قد تعرض لعدة ازمات انتاجية ورقابية أجبرته على الخروج من موسم رمضان بعد تصوير عدة مشاهد منه وطرح بوستراته في الشوارع، قبل ان يتقرر تأجيله نهائياً بسبب هذه الازمات.