هبة مجدي توجه رسالة مبكية الى والدها الراحل

استذكرت الممثلة المصرية هبة مجدي والدها الراحل عبر حسابها على انستغرام برسالة مبكية وصورا من طفولتها معه بالتزامن مع دعم اليونسيف للاحتفال بيوم الأب، وكتبت في رسالتها له :""لحد دلوقتي مش قادرة أفهم إني مش هاينفع أنادي وأقول يا بابا .. يا رب تكون حاسس بيا لأن اللي جوايا أنا مش عارفة أقوله ولا أكتبه.. يارب يا بابا تكون راضي عني لأني عايشة على كل حاجة اتعلمتها منك .. في الجنة يارب".

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

رسالة هبة مجدى تُبكي متابعيها

رسالة هبة مجدي أبكت متابعيها الذين اعربوا عن تأثرهم الشديد بكلامها ولفقدانها والدها، وتمنوا لوالدها الرحمة وبان يعوضها الله خيرا في زوجها.

فيما علق آخرون على صورة هبة مجدي في طفولتها واشادوا بجمالها منذ صغرها حيث بدا انها ما زالت تشبه نفسها ولم تخضع اليوم الى اي عمليات تجميل في وجهها.

وتعتبر اليوم هبة مجدي الفنان القدير يحيى الفخراني بمثابة والدها حيث يدعمها ويقف الى جانبها في كل الاوقات التي تحتاجه فيها، وقد حضر زفافها قبل نحو سنتين ووقع عقد قرانها من من زوجها المطرب محمد محسن.

هبة مجدي

هبة مجدي كانت قد انجبت ابنتها الأولى التي اسمتها (دهب) من زوجها المطرب محمد محسن يوم السبت 22 إبريل، وتحرص على اخفاء ملامح وجه صغيرتها على الاعلام والأضواء اسوة بالكثير من النجمات اللواتي يرفضن ظهور اولادهن علناً.

ومن الجدير ذكره ان والد هبة مجدي توفي بعد صراعه مع المرض في ابريل عام 2016.