الموت يفجع مخرج فيلم "الشيخ جاكسون" بأقرب أحباءه

مخرج فيلم "الشيخ جاكسون" المقرر عرضه قريبا، فجع صباح اليوم ـ الخميس ـ بوفاة والده، حيث أعلن المخرج والمؤلف عمرو سلامة قبل قليل عن رحيل والده بشكل مفاجئ دون أن يذكر تفاصيل مرضه، أو الأزمة الصحية الطارئة التي أودت بحياته، خصوصا وأن عمرو سلامة  قبيل الوفاة بساعات كان يمارس حياته بطريقة طبيعية، وأرسل تهانيه لزميله محمد دياب لاختيار الأخير كعضو دائم في لجنة اختيار الأفلام بالأوسكار .

وفاة والد المخرج عمرو سلامة

وقال عمرو سلامة تعليقا على نبأ وفاة أبيه :"إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. انتقل الى رحمة الله والدي محمود عبد الوهاب سلامة، صلاة الجنارة في جامع مصطفى محمود في المهندسين عقب صلاة الظهر..إنا لله وإن إليه راجعون"، وقد انهالت مئات التعليقات من قبل أصدقاءه بالوسط الفني لتواسيه في مصابه الأليم.

إعلان فيلم "الشيخ جاكسون"

يذكر أن خبر الوفاة جاء بعد ساعات قليلة من بدء عرض الإعلان الترويجي لفيلم عمرو سلامة الجديد "الشيخ جاكسون" الذي يخرجه ويشارك في تأليفه أيضا مع السيناريست عمر خالد، فيما يقوم ببطولة العمل الفنان أحمد الفيشاوي، ومن المتوقع أن يثير الفيلم جدلا كبيرا، حيث تدور قصته حول شاب عاشق لمايكل جاكسون، ويتطور الأمر ليطادره شبح النجم العالمي الراحل حتى وهو في المسجد يؤدي الصلاة.

عمرو سلامة يعرض له حاليا أيضا أغنية من فكرته وإخراجه، يؤديها فريق "وسط البلد"  حول معاناة اللاجئيين، وتحمل عنوان "لو كان".