فيديو أغاني أفلام عيد الفطر.. تامر حسني يعوض تراجع فيلمه بأغنيته مع اليسا

انتقلت منافسة أفلام موسم عيد الفطر من قاعات السينما الى أغاني الافلام، والتي يعول عليها صناع الافلام في جذب الجمهور وتحقيق نسب استماع عالية أيضاً، ومن بين هذه الأغاني دويتو تامر حسني واليسا "ورا الشبابيك" و اغنية فيلم "هروب اضطراري" و فيلم "عنتر بن بن شداد".

تامر حسني يعوض تراجع "تصبح على خير" بأغنيته مع اليسا

تراجع فيلم الفنان تامر حسني الى المركز الثالث بعد فيلمي "هروب اضطراري" و "جواب اعتقال"، وبفارق كبير عن المركز الاول يتجاوز 15 مليون جنيه في ايراداته، وعوض تامر تراجع فيلمه بتحقيق أغنيته "ورا الشبابيك" مع الفنانة اليسا لنسب استماع عالية على مواقع يوتيوب، حيث تجاوز كليب الاغنية المليون مشاهد في يومين من طرحه، وحققت الاغنية أكثر من المليون مشاهد على قناة "روتانا".

فرقة "ام تي ام" تعود للغناء بسبب احمد السقا

وفي مفاجاة كبيرة لجمهوره، استعان الفنان احمد السقا بفرقة "mtm" لغناء أغنية فيلم "هروب اضطراري"، وذلك بعد غياب الفرقة عن الغناء لاكثر من 10 أعوام، وحققت الاغنية نسب استماع مرتفعة وصلت الى مليون ونصف مستمع على "يوتيوب"، كما حقق الفيلم ارقام قياسية في شباك التذاكر، وحقق في ثلاث أيام إيرادات قاربت من 18 مليون جنيه.

محمد هنيدي يغني لعنتر بن شداد في فيلمه الجديد

وكعادة الفنان محمد هنيدي بالغناء في أفلامه، طرح أغنية فيلمه الجديد "عنتر بن بن بن شداد"، والتي سخر فيها من الاغنية الاصلية في فيلم "عنتر بن شداد" للراحل فريد شوقي، وجاءت الاغنية بمحتوى كوميدي على غرار الفيلم، الذي احتل المركز الرابع في ايرادات افلام عيد الفطر.