حقيقة خلافات ظافر العابدين وهند صبري بسبب مسلسل "حلاوة الدنيا"

هند صبري حيث تداولت بعض وسائل الاعلام انباء حول وجود خلافات بين الفنانة هند صبري والفنان ظافر العابدين بسبب مسلسل "حلاوة الدنيا"، وشعور النجمين بالغيرة ونسب كل منهما نجاح المسلسل اليه دون الآخر!

ظافر العابدين وهند صبري في حلاوة الدنيا

ظافر العابدين يوضح حقيقه خلافه مع هند صبري

بعدما نشر حول وجود خلاف بين الفنانة هند صبري وظافر العابدين، بسبب غضب الاخير من هند صبري لنسبها نجاح المسلسل لدورها وبطولتها دون ذكر اسم ظافر العابدين ودوره في المسلسل، وتردد ان ظافر قرر عدم العمل مرة أخرى مع هند صبري بسبب ذلك، الا انه نفى في تصريحات له هذه الاخبار وقال إنها شائعات وانه سعيد بالعمل ونجاحه.

هند صبري تحتفل بحلاوة الدنيا بدون ظافر العابدين

وبعد تردد هذه الاخبار، ظهرت الفنانة هند صبري مع زملائها في المسلسل في لقاء تلفزيوني مع الاعلامية لميس الحديدي بدون ظافر العابدين، وظهرت هند مع رجاء الجداوي وياسمين غيث وانوشكا، واجرت حنان مطاوع والكاتب تامر حبيب مكالمات هاتفية في البرنامج، ولم يذكر سبب غياب ظافر العابدين وعدم مشاركته بمكالمة هاتفية مثل بقية فريق العمل.

وقالت هند صبري في البرنامج إن هناك تفاهم خاص بينها وبين ظافر العابدين بعد عملهما لأول مرة في مسلسل تونسي، وبعدها في مسلسل "فيرتيجو" في مصر، قبل ان يكللا تعاونهما بمسلسل "حلاوة الدنيا"، وتمنت ان تعمل معه مرة أخرى في اعمال جديدة خاصة بعد اعجاب الجمهور بدورهما معاً في مسلسل "حلاوة الدنيا".