بعد هجومها على دنيا بطمة محمد الترك يتبرأ من ابنته حلا

فى أول رد من المنتج محمد الترك والد المطربة الشابة حلا الترك وزوج دنيا بطمة والتى قامت حلا الترك بمهاجمتها فى حلقتها مع الإعلامي علي العلياني، قام محمد الترك بالتبرأ من ابنته فى فيديو بثه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي.

محمد الترك يتبرأ من ابنته 

وبعد مهاجمة حلا الترك لدنيا بطمة زوجة المنتج محمد ترك الحالية قام محمد ترك بالرد على ابنته من خلال فيديو قام ببثه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"سناب شات" قال فيه: أستغرب انا من أبنتى ياعيب وياحيف يا حلا على التربية اللى ربتهالك، شو طلعتينى اليوم فى البرنامج  طلعتينى أنى انا كداب .. أهم شىء انك تكونى مقتنعة باللى قولتيه ماعندي شىء أقدر أقوله لانى بداخلى حرقة قلب أب،  حسبي الله ونعم الوكيل فى كل من وصلنا لهذه المرحلة.

 وأضاف: تهاجمى المطربة دنيا بطمة اللى سهرت عليكى الليالي فى وقت مكنش فيه ولا جدتك ولا أمك ولأحد سواها .. انا من الحين ما عندى انا عائلة فكوني منها انا ما عندى سوى أب الله يخليلى اياه وأخت وعندى زوجة وابنة فقط وولدين.

محمد الترك يتوعد ابنته 

وتوعد محمد الترك فى نهاية الفيديو ابنته حلا الترك بأن يجعلها تترك الفن قائلا: انا أؤكد لكم أن حلا الترك لم تعد للساحة الفنية مرة أخرى وهذا اعتراف منى أن حلا الترك  لم تعد للساحة الفنية حتى أخر يوم فى عمرى وسوف أحارب من أجل هذا الغرض.