فيديو أقوى المشاهد الرومانسية في مسلسلات رمضان

قدم عدد من نجوم دراما رمضان عدة مشاهد رومانسية قوية في مسلسلاتهم، ونالت على اعجاب الجمهور خاصة لافتقاد الجمهور للرومانسية في المسلسلات، وحققت بعض المشاهد لنسب مشاهدة عالية وبعضها تجاوز المليون على موقع "يوتيوب".

ظافر العابدين وهند صبري في "حلاوة الدنيا"

قدم الثنائي هند صبري وظافر العابدين عدة مشاهد مؤثرة ورومانسية قوية في مسلسل "حلاوة الدنيا" ولاقت اعجاب الجمهور وتفاعلهم، خاصة بسبب قصة المسلسل التي تدور حول أمينة المصابة بمرض السرطان وتقع في حب سليم بعد انفصالها عن خطيبها قبل حفل زفافها.

خالد النبوي ومنة شلبي في "واحة الغروب"

شهد مسلسل "واحة الغروب" عدة مشاهد رومانسية للفنان خالد النبوي مع زوجته في العمل منة شلبي، وكذلك مع خادمته قبل ان تتركه ويتزوج من منة شلبي في واحة سيوة.

قصة حب "اسكرينا" و "نادية" في "طاقة القدر"

لاقت قصة حب شخصية "اسكرينا" للفنان الشاب مصطفى ابو سريع مع "نادية" في مسلسل "طاقة القدر" اعجاب الجمهور وتفاعلهم خاصة للروح الكوميدية التي تسيطر عليهما، ونال مشهد زواجهم نسبة مشاهدة مرتفعة تجاوزت المليون مشاهد.

أمير كراره وريم مصطفى في "كلبش"

رغم الاحداث الساخنة ومشاهد الاكشن في مسلسل "كلبش" الا ان الفنان امير كراره قدم مشاهد رومانسية مع خطيبته في المسلسل التي تجسدها الممثلة ريم مصطفى، وذلك بعد هروبه من السجن ومساعدتها له في تنفيذ الخطة والحصول على برائته.

حنان مطاوع واياد نصار في "هذا المساء"

قدمت الفنانة حنان مطاوع مشاهد رومانسية مختلفة في مسلسل "هذا المساء" مع الفنان إياد نصار، بعد زواجهما في الحلقات السابقة وقبل ان تنقلب الأحداث وتختفي الرومانسية من حياتهما لمعرفة زوجته الاولى اروى جودة بالأمر.