هل تعوض دينا الشربيني اخفاقها في مسلسلات رمضان بأفلام عيد الفطر؟

توقع البعض ان تحظى أعمال الفنانة دينا الشربيني هذا العام باهتمام جماهيري كبير، الا انها خيبت الآمال بغيابها عن المنافسة خاصة لاخفاق مسلسلاتها في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة ولفت انتباه الجمهور كمسلسل "عشم ابليس" و "خلصانة بشياكة".

دينا الشربيني

دينا الشربيني حاضرة غائبة في رمضان

فشلت النجمة دينا الشربيني في لفت انتباه الجمهور بادوارها في مسلسلات رمضان، رغم توقعات البعض بان تحقق نجاحاً كبيراً هذا العام، بعد نجاحها العام الماضي في مسلسل "جراند اوتيل"، وبسبب الجدل الكبير المثار حولها حول زواجها من الفنان عمرو دياب، الا ان اسم دينا الشربيني لم يتردد في رمضان مثلما كان متردد بقوة قبل بداية الموسم.

وتسبب غياب مسلسل "عشم ابليس" لعمرو يوسف عن المنافسة وعدم تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة في اختفاء دينا الشربيني عن مواقع التواصل في شهر رمضان، وكذلك طالت الانتقادات مستوى مسلسل "خلصانة بشياكة" وتراجع الكوميديا به، وتركزت الانتقادات على أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد، في حين لم تقدم دينا الشربيني إضافة للعمل الذي تجتمع فيه لأول مرة مع أحمد مكي.

محمد رمضان وجواب اعتقال

دينا الشربيني مع محمد رمضان وأحمد السقا في العيد

وتسعى دينا الشربيني الى تعويض اخفاقها في رمضان بأفلام العيد، والتي تشارك فيها بفيلمين وهما "جواب اعتقال" مع محمد رمضان، والذي تجسد فيه دور زوجة محمد رمضان  وتشارك في دور رئيسي به على عكس فيلم "هروب اضطراري" لأحمد السقا والذي تظهر كضيفة شرف به، فهل تخطف دينا الشربيني الانظار في موسم العيد؟