4 فنانات أثارت شائعات زواجهن ضجة كبيرة في النصف الاول لـ 2017

شائعات زواج الفنانات في النصف الاول من عام 2017 لاحقت العديدات منهن، لكن أبرزها طال 4 نجمات أثارت اخبار زواجهن السري خضة كبيرة في الوسط الفني وبين جماهيرهن لدرجة ان احداها لم تنطفىء حتى بعد مرور اشهر على اطلاقها كشائعة زواج الفنانة المصرية دينا الشربيني من الهضبة عمرو دياب.

نجوى كرم وزواج سري

آخر شائعات الزواج طالت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم حيث تناقلت عددا من المواقع الالكترونية قبل أسابيع ماضية خبرا  يفيد بزواجها من رجل أعمال لبناني يدعى فيليب زيادة، وما زاد من هذه الشائعات هو ظهورهما سويا في العديد من المناسبات والتقاط الكاميرات الصور لهما معا.

زواج نجوى كرم

نجوى كرم لم تنتظر كثيرا لترد على هذه الاخبار من خلال أكثر من إطلالة لها. الاولى كان في ظهورها مع عادل كرم في برنامج "هيدا حكي" لتطرح سؤالا: "هل الزواج عيب. ليش بدّي خبّيه!!"، وأضافت "إيّاكم أن يخطر ببالكم أنّني يمكن أن أتزوج في السر . أنا لم أخفِ طوال حياتي أيّ شيء عن الإعلام".

اما اطلالة نجوى الثانية التي ردت فيها ايضا على هذه الشائعات، فكان عبر برنامج "مجموعة انسان" على قناة "mbc" فقالت انها تعيش قصة حب مع شخص لبناني وعمره 41 عام، وستعلن عن زواجها اذا حدث، وقالت ان حبيبها كان مرتبطاً قبل ذلك وانها لا علاقة لها بانفصاله عن زوجته السابقة.

اليسا والسخرية من خطيبها المزعوم

اما أكثر ضجة إعلامية حول شائعات الخطوبة والزواج، فنالتها النجمة اللبنانية اليسا التي تعرضت لموجة غير مسبوقة من الانتقادات والسخرية من خطيبها المزعوم المصور اللبناني وديع النجار بعدما كانت قد صرحت سابقا بأنها تعيش قصة حب جميلة.

وتداول بشكل واسع نشطاء السوشيال ميديا صورا جمعت إليسا بالمصور وديع النجار، وأكدوا أنه خطيبها وستتزوجه قريبا، بينما قال آخرون انها تزوجته في السر.. كل هذا الاخبار انطلقت بعدما نشرت الفنانة اللبنانية صورا مع وديع النجار خلال عشاء معه وعلقت على صورها بالقول "انا والحب".

اليسا

 اليسا اضطرت الى الخروج عن صمتها عبر تغريدات على تويتر اكدت فيها على علاقة الصداقة القوية التي تربطها بـ وديع النجار منذ سنوات طويلة، وهو من أعز اصدقائها.

وأثناء لقاء اليسا الاخير مع الاعلامي على العلياني تحدثت عن قصة حب غرامية تعيشها منذ فترة وقالت بأنها تشعر بحالة استقرار عاطفية كبيرة وأن حبيبها من خارج الوسط الفني. وعندما سألها علي العلياني هل يمكن أن تصل هذه العلاقة للزواج فأجابت بأنها تتمنى أن يحدث ذلك قريباً ولك الآن هي لن تمتلك جوابا رسميا.

دينا الشربيني وحيرة الجمهور

ضجة شائعة زواج اليسا ماثلتها بالأهمية الزيجة السرية للفنانة المصرية دينا الشربيني من عمرو دياب، وهو الخبر الذي ما يزال يحيّر الجمهور لغاية اليوم بعدما لم يلقى جوابا مباشرا من كلا الطرفين.

دينا الشربيني

اما العوامل التي بنيت عليها هذه الشائعات، لقاء الثنائي معا في الفترة الماضية الا ان والد دينا أكد أن ما يربط ابنته بعمرو هو مشروع فيلم سينمائي لم يكتمل بعد، وبعدها هدأت الشائعات في ظل التزام عمرو دياب كعادته الصمت، لكن سرعان ما اشتعلت فتيلة هذه الشائعات عندما أكد الفنان عمرو عبدالعزيز خبر الزواج ثم تراجع لاحقا عن اقواله اضافة الى الاستناد على تقديم عمرو دياب خاتما ثمينا لـ دينا في عيد ميلادها في أحد المطاعم الراقية في الزمالك.

عمرو دياب لم يرد بشكل رسمي على ما تردد عن زواجه، كذلك فعلت مثله دينا الشربيني، ما أوقع الجمهور في الحيرة.

زواج سمية الخشاب واحمد سعد

الممثلة المصرية سمية الخشاب، شكلت في الاونة الاخيرة مادة دسمة لاطلاق الشائعات حول حياتها العاطفية خصوصا وانها تكتم عن جميع زيجاتها. وآخر شائعى لاحقتها عندما فجرت زميلتها ريم الباردوي مفاجأة من العيار الثقيل حيث باركت للأولى زواجها من الفنان احمد سعد، وأشعلت ريم مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدتها.

ورغم تأكيد ريم البارودي زواج سمية السري من احمد سعد، الا ان كل من الطرفين نفى الأمر نهائيا، فيما اعتبرت أهل الصحافة ان ريم البارودي تنتقم من احمد سعد الذي كان خطيبها السابق وزوجها السري جراء اهماله لها وانفصاله عنها.