خطة انتقام نيللي كريم من زينة حديث السوشيال ميديا.. وهل ستعود الى احمد فهمي؟

تفاعل جمهور الفنانة نيللي كريم مع أحداث مسلسلها "لأعلى سعر" وحلقاته السابقة خاصة مع ارتفاع وتيرة الاحداث وخطة انتقامها من زينة التي خطفت منها زوجها أحمد فهمي، واشعلت حماس وفضول جمهورها لمعرفة ماذا ستفعل للانتقام في الحلقات الأخيرة؟

نيللي كريم واحمد فهمي

انتقام نيللي كريم من زينة يشعل السوشيال ميديا

اصبحت الفنانة نيللي كريم وزينة حديث مواقع التواصل بسبب فضول الجمهور في معرفة خطة انتقام نيللي كريم التي تجسد شخصية "جميلة" من صديقتها السابقة زينة التي تجسد شخصية "ليلى"، بعد ان خطفت منها زوجها أحمد فهمي الذي يجسد دور "دكتور هشام"، واستطاعت الاستحواذ على المستشفة الخاص به في الحلقات السابقة.

وتضامن جمهور المسلسل مع نيللي كريم في حربها ضد زينة التي تمثل الجانب الشرير في العمل، وبعضهم عبر عن غضبه من شخصية جميلة لتقاعسها عن الانتقام بشدة من زوجها السابق وزينة، وآخرون توقعوا ان تعود نيللي كريم لاحمد فهمي في الحلقات الاخيرة، خاصة بعد مشهد رقصهما معاً واعترافه لها بندمه على زواجه من زينة.

نيللي كريم تتحد مع احمد فهمي ضد زينة

واستطاعت زينة في الحلقات السابقة من مسلسل "لأعلى سعر" في الاستحواذ على المستشفى الخاص بأحمد فهمي، ومعاداة الجميع، مما جعل نيللي كريم تكشف لاحمد فهمي عن نوايا وحقيقة "ليلى"، وحاولت مساعدته في تجنب الخسائر المادية في المستشفى، مما جعل جمهورها يتوقع عودتهما مرة أخرى والاتحاد في الحرب ضد زينة.