احتفالات صاخبة للنجوم بانتهاء تصوير مسلسلاتهم ..ولن تتوقعوا ما فعلته غادة عبد الرازق

سباق المسلسلات لدراما رمضان 2017 شارف على أيامه الاخيرة بعد البدء العكسي بعرض الحلقات الاخيرة من المسلسلات المنافسة لهذا الموسم، فيما أعلن خلال الايام الماضية عدد من صناع العمل انتهاء تصوير الحلقات الاخيرة من هذه المسلسلات بعد شهور من التصوير المضني والمتواصل للحاق بالسباق الرمضاني، واحتفلوا مع ابطال العمل باجواء بهيجة ونشروا  معهم الصور والفيديوات في آخر يوم تصوير.

غادة عبد الرازق تغني احتفاء بـ "أرض جو"

الفنانة غادة عبد الرازق كانت من أكثر النجوم غرابة في احتفالها بانتهاء تصوير مسلسل "أرض جو" الذي تشارك به داخل السباق الرمضانى.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وشاركت غادة جمهورها عبر انستغرام بمقطع فيديو بصحبة أبطال العمل محمد كريم وفريال يوسف وهم يغنون سوية احتفالا بانتهاء العمل الذى استمر تصويره ما يقرب من 5 أشهر متواصلة.

"أرض جو" من بطولة غادة عبدالرازق ومحمد كريم وفريال يوسف وعبدالرحمن أبوزهرة وهيثم شاكر ونخبة أخرى من النجوم ومن تاليف محمد عبدالمعطى وإخراج محمد جمعة.

انتهاء تصوير "لأعلى سعر"

وبأجواء مكللة بالسعادة، احتفل فريق مسلسل "لأعلى سعر" بانتهاء تصوير حلقات العمل بعد أربعة أشهر متعبة، ونشر ابطال العمل صورا من المناسبة ظهرت فيها مي كساب ونيللي كريم ونجوم آخرين وهم يزغردون ويحتفون باليوم الاخير من التصوير.

من جهته، أعلن المخرج محمد العدل عن انتهاء تصوير المسلسل وغرد قائلا : "فركش مسلسل لأعلى سعر، شكرا لكل الناس ربنا عوض تعبكم نجاح كبير، الحمد لله"، لافتا إلى أنه يواصل حاليا مونتاج الحلقات الأخيرة .

انتهاء تصوير مسلسل كفردلهاب

مسلسل كفردلهاب الذي حقق نسب مشاهدة عالية لهذا الموسم، انتهى القائمون عليه من تصوير آخر المشاهد فيه، ونشرت الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء صورا من الاحتفال بانتهاء تصوير العمل مع زوجها بطل العمل النجم يوسف الشريف وباقي فريق المسلسل.

 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_) on

المسلسل من بطولة أحمد سعيد عبدالغني ومحمد رياض وروجينا ورامز أمير وهادي الجيار وصفاء الطوخي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال. وتدور أحداث المسلسل في إحدى العصور القديمة، داخل إحدى الكفور التي تقع في قرية مسحورة، وهو كفر دلهاب، ويقوم سكانه بممارسة السحر اﻷسود.

ابطال "طاقة القدر" يحتفلون

كما انتهى أبطال مسلسل “طاقة القدر” من تصوير المشاهد الأخيرة للعمل، واحتفلوا بالمناسبة من خلال التقاط الصور التذكارية معا، بينما يعكف المخرج محمد مصطفى على انتاج الحلقات الأخيرة من العمل.

المسلسل بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزى، وإيهاب فهمى، وسهر الصايغ، ومى القاضى، وإدوارد، وإلهام عبد البديع، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفى.

انتهاء تصوير مسلسل "حلاوة الدنيا"

فريق عمل "حلاوة الدنيا" احتفل ايضا قبل يومين بانتهاء تصوير آخر مشاهد حلقات المسلسل وحرصت أسرة العمل على التقاط الصور التذكارية سويا باجواء طغت عليها السعادة والالفة.

"حلاوة الدنيا" من بطولة هند صبري وظافر العابدين ورجاء الجداوي وأنوشكا وعفاف مصطفى ومصطفى فهمي وأحمد حاتم وحنان مطاوع.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بـ "هربانة منها"

الفنانة ياسمين عبد العزيز التقطت انفاسها اخيرا بعدم انتهت من تصوير آخر مشهد لها من مسلسلها "هربانة منها" ونشرت صورة تذكارية لها مع فريق العمل.

المسلسل تأليف السيناريست خالد جلال وإخراج معتز التوني وبطولة ياسمين عبد العزيز ومصطفي خاطر ومحمد محمود وصلاح عبدالله وفادية عبدالغني وأوتاكا وأنعام سالوسة.

انتهاء تصوير مسلسل "30 يوم"

كما نشر السيناريست مصطفى جمال هاشم، مؤلف مسلسل "30 يوم"، صورة لفريق عمل المسلسل وأبطاله، عقب انتهاء تصوير المسلسل، وعلق قائلا: "الحمدلله فركش 30 يوم.. التجربة خلصت".

"30 يوم" الذي يحقق نسب مشاهدة مرتفعة،  من بطوله آسر ياسين، باسل خياط، إنجي المقدم، نجلاء بدر.