افلام الأكشن في عيد الفطر 2017

يشهد موسم عيد الفطر السينمائي لعام 2017 منافسة ساخنة في أفلام الاكشن، نظراً لتواجد أكبر نجمين في أفلام الحركة والمطاردات وكذلك اكبر نجمين في شباك التذاكر وهما احمد السقا ومحمد رمضان بفيلميهما "هروب اضطراري" و "جواب اعتقال".

فيلم هروب اضطراري

فيلم هروب اضطراري

يراهن الفنان احمد السقا على عودته الجديدة لأفلام الاكشن بفيلمه "هروب اضطراري"، والذي استخدم فيه تنقيات جديدة وعالية في تنفيذ مشاهد الاكشن والحركة والمطاردات والتي ينفذها السقا بنفسه، بالاضافة الى خضوعه لتدريبات مكثفة لاستعادة لياقته البدنية في الفيلم، واخيراً تغيير هيئته بإطلاق لحيته ولون شعره الأصفر.

وتدور قصة الفيلم حول اتهام السقا وامير كراره في جريمة قتل فيلجأ الاثنان الى الهرب لاثبات برائتهما ويخوضان بسببها عدة معارك وصراعات مع المتهمين الأصليين.

ويتعاون احمد السقا في الفيلم مع مجموعة من النجوم الشباب مثل امير كراره ومصطفى خاطر وغادة عادل، ومجموعة من ضيوف الشرف مثل روجينا ودينا الشربيني وباسم سمرة وبيومي فؤاد وغيرهم، وكذلك مع المخرج احمد خالد موسى والمؤلف مصطفى سيد بشير في اول اعمالهم في السينما.

فيلم جواب اعتقال

فيلم جواب اعتقال

ينافس الفنان محمد رمضان النجم احمد السقا لأول مرة في السينما بفيلمه "جواب اعتقال" والذي يراهن على اثبات تفوقه السينمائي من خلاله، خاصة انه اول فيلم لمحمد رمضان بعيداً عن الادوار الشاب البلطجي او الشعبي والتي اشتهر بها في افلام "عبده موتة" و "قلب الاسد"، ويجسد شخصية "خالد الدجوي" وهو احد المنتمين الى الجماعات الارهابية.

تدور قصة الفيلم حول شاب ينتمي لجماعة ارهابية يقودها سيد رجب، وتنشب بينهما خلافات تجبر محمد رمضان على تحدي الجماعة والانتقام منهم، وفي نفس التوقيت تطارده الشرطة بقيادة إياد نصار، ويحتوي الفيلم على العديد من مشاهد المطاردات والتفجيرات والاكشن والتي يقدمها رمضان لأول مرة بهذا الشكل في افلامه.

ويشارك في الفيلم الفنانة دينا الشربيني ووليد فواز وصبري فواز ومن تاليف واخرج محمد سامي، وانتاج احمد السبكي.