هل تجاهل النجوم تهنئة دنيا بطمة بولادتها طفلتها وسر اخفاء وجه الرضيعة!

دنيا بطمة وضعت قبل ثلاثة أيام ابنتها الأولى "غزل" من زوجها المنتج محمد الترك،حيث سارع متابعيها ومحبيها بتهنئتها على وصول رضيعتها بالسلامة، متمنين لها دوام الصحة، ومن جهتها دنيا بطمة لم تتوقف عن نشر صور تعبر عن سعادتها بقدوم مولودتها، ولكن ما لفت النظر هو قيامها بشكر زملاءها النجوم الذين قاموا بتهنئتها، فمن هم؟

من هنأ دنيا بطمة بقدوم طفلتها؟

دنيا بطمة قالت أنها تشكر كل من سعد لوصول طفلتها الأولى وخصوصا أصدقاءها النجوم، في حين أن الوسيلة الأولى لتهنئة النجوم لبعضهم البعض هي وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن حتى الآن لم تظهر تهنئة الفنانين لدنيا بطمة على هذا الوسيلة، فهل جميعهم فضلوا الاتصال بها بشكل خاص وتهنئتها في حين أنها لازالت تتعافى؟

دنيا بطمة وابنتها

هل أحلام تجاهلت دنيا بطمة؟

قالت دنيا بطمة في تغريدتها :" أشكر من بارك لي من اخواتي الفنانات واخواني الفنانين واصدقائي وكل من زارني بالامس الله يحفظكم صديقاتي وبنات بلادي كاملين وفانزاتي وأصدقائي افتخر فيكم"، ولكن بعض المتابعين شككوا فيما قالته دنيا خصوصا مثلا أن أكثر نجمة في الوسط الفني مقربة من دنيا بطمة هي أحلام والتي لم تبادر حتى الآن بتهنئتها وهي المعروفة بنشاطها الكبير عبر السوشيال ميديا، كما أن دنيا لم تفوت أي مناسبة لأحلام دون تهنئتها بها.

دنيا بطمة وأحلام

عدم الثقة بين دنيا بطمة وبعض المتابعين شيئ يمكن ملاحظته بسهولة، حيث يشككون دوما فيما تقوله وتفعله، وقد اتهموها فيما قبل بتزييف هدية عيلاد ميلادها وعيد زواجها مؤكدين أنها لاتقول الحقيقة وتنشر صور نفس الهدية أكثر من مرة على أنها جديدة.

دنيا بطمة أم للمرة الأولى وهكذا تغيرت

وبرغم من هوس دنيا بطمة بالسوشيال ميديا ونشرها كل تفصيلة من حياتها عبر انستجرام، إلا أن الأم الجديدة على ما يبدو سوف تغير أسلوب تعاملها مع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنها حتى الآن تفضل عدم الكشف عن أي صورة لوجه طفلتها "غزل" خوفا عليها من الحسد، فيما الجمهور متشوق لرؤية الرضيعة، التي تعتبر أختا غير شقيقة للفنانة الشابة حلا الترك.