أحدث فيديو للسيدة فيروز يظهر ملامحها عن قرب في بروفة أغنيتها الجديدة

نقدم لكم اطلالة فيروز الجمالية حيث أن على مدار الأيام الماضية قامت المخرجة ريما رحباني نجلة الفنانة الكبيرة جارة القمر فيروز بنشر عدة فيديوهات لوالدتها، في أثناء تسجيل عمل جديد، ويعتبر هذا تصرفا نادرا من ريما التي تتولى إدارة أعمال السيدة فيروز، حيث كانت تفضل نشر فيديوهات وصور ونادرة من الذاكرة فقط تخص والدتها.

كيف تغيرت السيدة فيروز؟

الفيديوهات الحديثة التي جاءت بمثابة المفاجئة السارة وغير المتوقعة، تم تداولها على نطاق واسع، وبدت فيها السيدة فيروز التي تكمل عامها الـ82 بعد أشهر بطلة بهية، حيث تم تقريب الكاميرا من ملامح وجهها الذي بدا جميلا كما هو بتجاعيد طفيفة فلم تتغير ملامحها المعتادة، وكذلك أسلوب وضعها لمكياجها الذي يعتمد على رسم خط أسود عريض حول العين.

فيروز تسجل أغنية جديدة

تميزت الفيديوهات التي تم تسحيلها في الاستديو الخاص بالعائلة بالعفوية والتلقائية الشديدة حيث تسأل ريما والدتها عم إذا كان مع قلم أم لا  لتدون الأم بعض الملاحظات وتتسائل بدورها هل تعيد غناء المقطع مجددا، يأتي هذا الفيديو ليطمئن الكثيرون على صحة النجمة اللبنانية الكبيرة الغائبة عن عالم الحفلات الحية منذ ست سنوات تقريبا، كما أن آخر ألبوم لها طرح عام 2010 وحمل عنوان "إيه.. في أمل"، وبالطبع أشرف عليه موسيقيا بالكامل نجلها الملحن الكبير زياد الرحباني.

فيما لم تكشف ريما الرحباني عن موعد طرح العمل الجديد للسيدة فيروز وسط ترقيب محبيها في جميع أنحاء العالم.